قسم السلايدشوجامعة الكويت

سلمان العنزي: إلمام الطالب باللوائح والقوانين الجامعية يحميه من الإنذارات والتعثر

أكد القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. سلمان العنزي أهمية إلمام الطالب الجامعي بمختلف اللوائح والقوانين الجامعية التي تحميه من الإنذارات والتعثر الدراسي، مشدداً على ضرورة التعاون المتبادل مع مكاتب التوجيه والإرشاد بالكليات المختلفة لدعم الطالب خلال مسيرته الجامعية.
جاء ذلك خلال اللقاء التنويري، الذي أقامته إدارة الإرشاد الأكاديمي بعمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مركز التعليم الإلكتروني، للطلبة المستجدين المقبولين في الجامعة للعام الجامعي 2020 / 2021، بحضور العنزي ومدير «الإرشاد الأكاديمي» فهد المطيري، ومشاركة مركز نظم المعلومات، وإدارة الرعاية الاجتماعية وإدارة الشؤون الطلابية وقسم الشؤون الدراسية وقسم الطلبة المتفوقين والتخصصات النادرة والتبادل الطلابي بالعمادة.

وأوضح العنزي أن «شؤون الطلبة» تقدم مختلف الأنشطة والخدمات للطالب الجامعي، وتكمن في المشاركة بمختلف الأنشطة الثقافية والرياضية التي تنظمها العمادة، مشدداً على أهمية دور المشرفين الاجتماعيين ومختلف إدارات وأقسام العمادة لخدمة الطالب، مؤكداً أن باب العمادة مفتوح دائما لدعم مسيرة الطلبة الجامعية.
من جانبه، قال مدير إدارة الإرشاد الأكاديمي فهد المطيري إن الإدارة حريصة على سلامة الطالب تزامنا مع انتشار جائحة كورونا من خلال تنظيم اللقاء الارشادي عن بعد عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأول مرة من خلال قناة «اليوتيوب» الخاصة بمركز التعليم الالكتروني بجامعة الكويت، وعبر لايف انستغرام عمادة شؤون الطلبة لمستجدي الجامعة، وذلك ضمن خطة عمل الإدارة للعام الجامعي الحالي 2020/2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock