قسم السلايدشوأخبار منوعة

سفارات الكويت بالخارج تدعو المواطنين إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية

دعت سفارة الكويت لدى رومانيا ومولدوفا، أمس الأول، الكويتيين الموجودين هناك الى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والارشادات الصادرة عن السلطات الصحية بشأن فيروس «كورونا المستجد – كوفيد 19».
وأكدت السفارة في بيان تلقته «كونا» اهمية الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وضرورة ارتداء اقنعة الوجه وتجنب الاماكن المزدحمة، وأهابت بالمواطنين الاتصال بها في حال الحاجة الى اية مساعدة.
كما دعت سفارة الكويت لدى جمهورية سلوفاكيا الكويتيين الموجودين هناك إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والارشادات الصادرة عن السلطات الصحية بشأن «كورونا».
وأكدت السفارة في بيان اهمية الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وضرورة ارتداء اقنعة الوجه وتجنب الاماكن المزدحمة.

من جانب آخر، دعت سفارة الكويت في البحرين، أمس، المواطنين الموجودين في المملكة إلى أهمية ‏اتباع الإجراءات الوقائية، والتدابير الاحترازية الصادرة عن السلطات البحرينية في ‏مكافحة انتشار فيروس «كورونا».
ودعت السفارة، في بيان، المواطنين الى عدم التردد في الاتصال بها في الحالات الطارئة، مؤكدة ضرورة الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الطبية، والابتعاد عن التجمعات التي من شأنها نشر الفيروس ونقل العدوى بين فئات المجتمع المختلفة.
وعلى صعيد متصل، دعت السفارة الكويتية لدى اسلام اباد، الكويتيين الموجودين على الأراضي الباكستانية الى التقيد بجميع الاجراءات الاحترازية الصحية المتعلقة بمكافحة «كورونا».
وأكدت السفارة في بيان تلقته «كونا» ضرورة الالتزام بكل التعليمات والإجراءات الصحية والوقائية الصادرة عن الجهات المختصة في باكستان.
بدورها، دعت سفارة الكويت لدى إسلام اباد الكويتيين الموجودين على الأراضي الباكستانية إلى التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية الصحية المتعلقة بمكافحة «كورونا»، والاتصال في حال الحاجة إلى أي مساعدة على هاتف الطوارئ الخاص بالسفارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock