التطبيقي

تدريس التطبيقي: عدة قضايا ستطرح على جدول أعمال مجلس إدارة الهيئة

 

28102014842

دكتور معدي العجمي

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. معدي العجمي أن الرابطة تتابع باهتمام كافة القضايا الخاصة بأعضاء هيئة التدريس وأن هناك تنسيق بينها وبين إدارة الهيئة بهذا الخصوص أولا بأول حرصا منها على تذليل أي صعوبات يمكن أن تواجه زملائها.

وأشار د. العجمي إلى أن الرابطة وجهت كتابا رسميا لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري للتذكير بالقضايا التي كانت الرابطة قد ناقشتها معه خلال لقاء جمعهما بتاريخ 7/8/2014 والتي وعد بطرحها على أول اجتماع لمجلس إدارة الهيئة، لافتا إلى أن الرابطة كانت قد اتفقت مع د. الأثري على إدراج عدة قضايا على جدول أعمال أول اجتماع لمجلس إدارة الهيئة وهي مساواة أعضاء هيئة التدريس بأعضاء هيئة التدريب في بدل المؤهل الدراسي الذي أقر في الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة  حيث تم زيادة 400 دينار لحملة الدكتوراه ، 200 دينار لحملة الماجستير، واعتماد علاوة السكن التي أقرت بلجنة السكن بالهيئة مؤخرا لتكون بديلا عن بدل السكن وتثبيتها، والعمل على إنشاء صندوق “معاشات التقاعد” يهدف للاهتمام برواتب المتقاعدين من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب أسوة بما هو معمول به في بعض مؤسسات الدولة، إضافة لمتابعة وتفعيل دور اللجنة التي تم تشكيلها والمعنية بدارسة رواتب المتقاعدين في الهيئة.

وتوجه العجمي بالشكر لمدير عام الهيئة لاستجابته وتفاعله مع مطلب الرابطة وقيامه بمخاطبة ديوان الخدمة المدنية ليكون بدل الساعات الإضافية بواقع 6000 آلاف دينار، مشيرا إلى أن الرابطة لن ترضى سوى بتفعيل مبدأ المساواة بين الهيئة التدريسية بالتطبيقي مع زملائهم في جامعة الكويت.

 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock