التطبيقي

المطوع: متفائلون بتولي العيسى حقيبة التربية والتعليم العالي

 

___22222222222222222

 

أعلن رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية المهندس وائل يوسف المطوع عن تفاؤله باختيار الأستاذ بكلية العلوم الاجتماعية في جامعه الكويت د. بدر حمد العيسى لتولي حقيبة وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، مشيرا إلى أن د. العيسى من الأكاديميين المشهود لهم بالكفاءة على مدار مسيرته المشرفة في خدمة العملية التعليمية.

وقال المطوع أن الهيئة الإدارية للرابطة تتوجه بخالص التهاني والتبريكات للوزير العيسى لحصوله على ثقة سمو رئيس مجلس الوزراء واختياره لهذا المنصب المهم، لافتا إلى أن الرابطة لديها أمل وتفاؤل كبيرين لحل العديد من القضايا العالقة التي تعاني منها الرابطة والهيئة بشكل عام  كون الوزير العيسى أكاديمي متخصص وسوف يكون لديه الحس الأكاديمي بالأسس التي يمكن من خلالها تطوير العملية التعليمية، متمنيا أن تشهد المرحلة المقبلة التطور المنشود والاهتمام بالقضايا التعليمية المزمنة التي تعاني منها الكويت ووضع إستراتيجية شامله لإصلاح التعليم.

 

 

 

 

 

مدربي الكليات: حفل استقبال بديوان المعجل بالفيحاء مساء الأحد 2 نوفمبر

 

أعلنت رئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية أ. مها العلي أن الرابطة سوف تنظم حفل استقبال بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، لافتة إلى أن الحفل يقام تحت رعاية الرئيس الفخري للرابطة العم فهد المعجل، وبحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري.

وأشارت العلي إلى أن حفل الاستقبال سيقام الساعة 6.30 من مساء يوم الأحد الموافق 2/11/2014 بصالة المعجل في منطقة الفيحاء، داعية جميع زملائها وزميلاتها لحضور هذا الحفل لتبادل أطراف الحديث مع باقي الزملاء والتعرف على كل جديد حول القضايا التعليمية المطروحة على الساحة.

 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock