التطبيقي

” الاتصالات والملاحة ” نظم الحفل الختامي السنوي للعام التدريبي 2015/2016

 —

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري نظم المعهد العالي للاتصالات و الملاحة الحفل الختامي السنوي للمعهد للعام التدريبي 2015/2016 بحضور نواب المدير العام وعدد من قياديي الهيئة و المكرمين, وذلك على مسرح المعهد بمنطقة الشويخ.

 

وبهذه المناسبة تقدم د. الأثري بالشكر لإدارة المعهد و العاملين فيه من أعضاء هيئة التدريب والاداريين على مجهودهم خلال فترة العام التدريبي, مؤكدا أن جهودهم المخلصة هي التي ساهمت في تحقيق أهداف وإنجازات المعهد لهذا العام, متمنيا لهم التوفيق والمزيد من العطاء بما يصب بمصلحة المعهد بشكل خاص والهيئة بشكل عام.

 

من جانبه بين مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة الكابتن منذر الكندري أهم الاهداف التي حققها المعهد في هذا العام التدريبي, وأبرز الانشطة والفعاليات المهنية و الاجتماعية والثقافية و انشطة خدمة المجتمع التي تم تنظيمها بالمعهد. معددا الانجازات التي تم انجازها خلال هذا الفصل التدريبي. مبينا أن أهم تطلعات المعهد القادمة هي عقد بروتكول تعاون مع الكلية السنغافورية للطيران, و التعاون مع الاكاديمية الاردنية للدراسات البحرية, و توفير معامل لقسم السنترالات للتخصصات المستحدثة, و توفير 4 معامل لتخصص شبكات حاسب آلي, وتوفير 4 معامل صيانة كمبيوتر, و ايضا نقل محاكي الرافعة الجسرية من مؤسسة الموانئ الى المعهد.

وتحدث الكابتن الكندري كذلك عن أهم نقاط القوة و التحديات و الصعوبات و المعوقات التي تواجه المعهد.

 

وفي ختام الحفل قام كل من مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري ونائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي بتكريم المحتفى بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock