أخبار منوعةقسم السلايدشو

تسريبات :سعر آيفون 12 سيكون أعلى من آيفون 11

ظهرت بعض الشائعات في السابق حول سعر آيفون 12 وذكرت أنّه سيكون أرخص بحوالي 50 دولار من آيفون 11 ليُباع بسعر 649 دولار أميركي، لكن وفقًا لآخر التسريبات فالعكس هو الصحيح.

حيث كشف مصدر قريب من أبل أن الآيفون القادم لن يُباع بسعر أقل بل على العكس سيكون أغلى من آيفون 11 الذي أطلقته الشركة في الخريف الماضي، هذا إلى جانب تخلي أبل عن وضع الشاحن وسماعة الرأس في الصندوق، كما فعلت مع ساعة أبل واتش 6 التي أعلنت عنها قبل أيام.

وكنا نأمل أن يساهم تقليل الملحقات في الصندوق إلى خفض سعر آيفون 12 عندما تعلن عنه أبل في شهر أكتوبر القادم، لكن يبدو أن الشركة لن تتخلى عن سياسة تسعيرها المرتفعة.

وحسب المصدر فإنّ فاتورة التكاليف للمكونات الداخلية في آيفون 12 تزيد بقيمة 50 دولار أميركي عند مقارنتها مع فاتورة تكاليف آيفون 11، ويعود هذا إلى استخدام شاشة OLED ودعم شبكات الجيل الخامس، وعند حساب التكلفة النهائية يُصبح السعر المتوقع 749 دولار أميركي.

وتأمل أبل أن تبيع قرابة 80 مليون وحدة من آيفون 12 هذا العام، على أن يعمل بمعالج A14 الجديد الذي كشفت عنه الشركة في مؤتمرها منتصف سبتمبر، لكن تقارير الأداء الأولية تشير إلى عدم وجود زيادة كبيرة في الأداء مقارنةً بمعالج A13 الموجود على آيفون 11.

ومن ناحية أخرى، هناك بعض التوقعات بأن تُحقق أبل مبيعات قياسية مع آيفون 12 بفضل دعم شبكات الجيل الخامس لأول مرة، وإن كانت هذه التوقعات بعيدة نوعًا ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock