طلبتنا في الخارج

رئيس النادي الكويتي يشكر شركة نفط الكويت على الدعم الكبير

 

231020141012

شكر رئيس النادي الكويتي في جامعة أريزونا ستيت يوسف الشراح بالأصالة عن نفسة و بالنيابة عن أعضاء النادي الكويتي شركة نفط الكويت “KOC” على دعمهم المادي والمعنوي للنادي و إذ نخص بالشكر السيد هاشم الهاشم الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت و الشيخ طلال الخالد الصباح رئيس اللجنة. وما لذلك من اثر في المساهمة في إنجاح اهداف ورسائل النادي ومساندة الانشطة والفعاليات الطلابية. وهو ما يؤكد على حرصهم في تطبيق مبدأ الشراكة بين القطاع النفطي وفئة الطلبة في تطوير وبناء شباب المستقبل.

 

وذكر فهد الفودري بأن الشكر موصول آيضاً للسيد سامي الجهيم مدير العلاقات العامة والاعلام في شركة نفط الكويت لما بذله من جهد في تبني مطلبنا بدعم شركة نفط الكويت للنادي الكويتي لطلبة جامعة اريزونا والذي انتهى بالموافقة. وهو ما يدل على حرصه في بناء جسور التواصل مع فئة الطلبة وتشجيع الجهود الشبابية.

 

وقد بين الشراح إن اهمية ما تقوم به الـ KOC من دعم الشباب و الإهتمام بالحركة الطلابية و تشجيعهم لبذل المزيد من الجهود لنهضة و تنمية وطننا الغالي و أكد بآن النادي على اتم الإستعداد لتقديم المزيد و المزيد من البذل و العطاء لإخوانة الطلبة و الطالبات في المدينة بمختلف المجالات.

 

KWASUCLUB@


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock