قسم السلايدشوالتطبيقي

د. سعد بوسمري المطيري: الرابطة التقت د. المضف بحضور قيادات الهيئة والروابط الزميلة لبحث تداعيات تقليص الميزانية

أعلن المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن الرابطة كانت قد طلبت لقاء عاجل مع مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف، واستجاب مشكورا لدعوة الرابطة وتم عقد اللقاء مساء يوم الاثنين بحضور قيادات الهيئة والروابط الزميلة بالتطبيقي لبحث تداعيات تقليص الميزانية.
وأشار د. المطيري أن اللقاء تطرق لكافة الاحتمالات في حال تم إقرار تخفيض الميزانية من قبل مجلس الأمة الموقر، ووعدنا د. المضف بعقد لقاء آخر بعد جلسة التصويت.

وأوضح د. المطيري أن الجميع يعلم بمشكلة الشعب المغلقة أمام الطلبة منذ عدة سنوات، ويبذل الأساتذة جهود كبيرة من خلال الساعات الإضافية لتوفير الشعب اللازمة للطلبة لمساعدتهم على التخرج، فضلا عن أن الفصل الصيفي بمثابة طوق النجاة للطلبة لمساعدتهم على التخرج قبل وقوعهم فريسة لاستنفاذ مدة البقاء ومن ثم التسرب من الدراسة بسبب شح المقررات الدراسية المطروحة، ولن يتمكن الكثير من الطلبة من اجتياز المقررات التي تساعدهم على التخرج، فشريحة منهم سيكون مصيرهم الفصل من الدراسة بسبب استنفاذ مدة البقاء، وشريحة أخرى سيتعطل تخرجهم ويكونون عبئا إضافيا على ميزانية الهيئة واستمرارهم في مقاعدهم الدراسية التي يتوجب توفيرها للطلبة المستجدين خريجي الثانوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock