حصري أكاديمياقسم السلايدشو

جمعية العلوم تتقدم بشكوى إلى وزيري التربية والصحة للتهاون في صحة الطلبة وإصابة عدد منهم بـ «كورونا»

أكاديميا | الجامعة – خاص

 

‏تقدمت جمعية كلية العلوم بشكوى إلى وزير الصحة د. باسل الصباح ووزير التربية والتعليم العالي د. سعود الحربي، بشأن إصابة عدد من الطلبة بفيروس كورونا نتيجة لإجبار الطلبة على الحضور لأداء الاختبارات وعدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية لوزارة الصحة.

وجاء في شكوى الجمعية التي حصلت «أكاديميا» على نسخة منها: : تتقدم لكم جميعة طلبة العلوم بهذا الكتاب بشأن الشكوى في التهاون بصحة طلبة كلية العلوم، حيث عقدت الكلية الأسبوع الماضي عدة اختبارات فصلية في مبنى الكلية، وذلك تسبب في اصابة عدة طلبة بفيروس كورونا المستجد، بسبب سوء التنظيم وتهاون رؤساء الأقسام العلمية كلية العلوم وعدم استشعارهم المسؤولية وحرصهم على صحة الطلبة حيث تواترت لدينا الأخبار على أنَّ هناك عدة اصابات بفيروس كورونا، بين الطلبة ونحن من هنا ندق ناقوس الخطر، ومخالفة تعميم وزارة الصحة الموجه إلى جهات الدولة من ضمنها جامعة الكويت في المواد.

– الاستغناء عن وسائل التواصل والدفع الملموسة مثل الورق والعملات النقدية والاعتماد على التواصل الالكتروني.

– يقتصر العمل الذي يتطلب تواجد شخصي على الأنشطة التي لا تستطيع العمل عن بُعد.

حيث انَّ ورقة الحضور في الاختبارات تنتقل من طالب إلى آخر لتوقيعهم عليها، وان الاختبارات يمكن عملها عن بُعد ولا تتطلب تواجد شخصي للطالب، فإيهم الأهم صحة الطالب أم حضوره الكلية، كما تضمنت شكوى وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي نفس النص والنقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock