جامعة الكويت

د. طارق الطواري لأكاديميا: جاءت تزكيتي لقائمة التغيير من خلال معرفتي وثقتي بهم فهم يستحقوا الدعم

IMG-20141018-WA0046
أكاديميا | خلود الشمري

اعلن استاذ كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت الدكتور طارق الطواري عبر حسابه في برنامج التواصل الاجتماعي “التويتر” عن دعمه وتأييده لقائمة التغيير في كلية الشريعة.
حيث صرح د. طارق الطواري في كلمة خاصة لأكاديميا قائلاً: “رأيي في كل القوائم الطلابية في جامعة الكويت انهم ابناءنا ويستحقوا التعبير عن آرائهم بحرية دون اي ضغط او توجيه خارجي وتمثيلهم لإخوانهم الطلاب ضمن قوائم طلابية يجب ان يكون بعيدا عن التكييف الديني والتسييس لهذا التمثيل.
ومع استخدام الدين والفتاوى والتزكيات والارهاب الفكري ضد قائمة التغيير كان لابد من تعديل الكفة وتصحيح الميزان وإثبات أن قائمة التغيير هم من ابنائنا ويستحقوا الدعم حتى تتاح لهم الفرصة كغيرهم من القوائم الطلابية في الانتخابات.”
وأضاف د. الطواري حول تصريحه عن دعم القائمة في حسابه بالتويتر قائلاً: جاءت تزكيتي لقائمة التغيير عبر موقعي في التويتر من خلال معرفتي وثقتي بهم فهم يستحقوا الدعم والتأييد واتاحة الفرصة امامهم لاثبات قدرتهم على تحقيق برنامجهم الانتخابي.
واختتم د. الطواري حديثه: كما اتمنى لجميع أبنائي الطلاب أن يتحلوا بالروح الأخوية في هذه الانتخابات بعيداً عن شخصنة الانتخابات أو الطعن أو التسييس أو استخدام الدين والفتاوى والتزكيات لإرهاب الأخرين واظن ان لكل قائمة حقها في أن تأخذ فرصتها في العمل النقابي الطلابي.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock