جامعة الكويت

الصايغ: انطلاق منافسات مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة العربيةالسبت 18 الجاري

 

مكية الصايغ

مكية الصايغ

كتب: بتول بولند

 

أعلنت رئيسة اللجنة العليا لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2015/2014 مكية الصايغ، عن انطلاقة منافسات دوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة العربية بنسخته الرابعة في تمام الساعة 10 من صباح يوم السبت المقبل الموافق 18 الجاري، وذلك على مسرح د.عثمان عبدالملك في كلية الحقوق بالحرم الجامعي بالشويخ.

 

وأكدت الصايغ أن اللجنة العليا لدوري المناظرات على اتم الاستعداد ليوم الانطلاقة بفضل تضافر جهود جميع اللجانليخرج هذا الدوري بشكل مميز، موضحة أن ورش العمل التدريبية التي نظمتها اللجنة سارت بالشكل المطلوب كما رسمتها اللجنة العليا للمناظرات بهدف تعريف الطلبة والمدربين والمحكمين بطريقة المناظرات وكيفية انطلاق المنافسات مع عرض الجدول الزمني لهم مع توضيح اهمية المشاركة بهذه المناظرات وخلق جيل واعي ومثقف قادر على الحوار على اسس صحيحة في المستقبل.

 

واشارت الصايغ إلى أن هذا الدوري سيشهد هذا العام بثحي للمناظرات أولا بأول من خلال استوديو عمادة شؤون الطلبة، منذ انطلاقة الدوري حتى الختام.

 

وتقدمت الصايغ بالشكر الجزيل لجميع الجهات الراعية للمناظرات وهم: بنك بوبيان، ومركز الجارالله, وشركة البترول الوطنية الكويتية، على المساهمة بدعم انشطة الطلبة وتشجيعهم على الحوار وابداء الراي والمساهمة في المجتمع بخلق جيل واعي ومثقف.

 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock