التطبيقي

مدراء المعاهد يهنئون الشعب الكويتي وقيادات التطبيقي بعيد الأضحى المبارك



اكاديميا| فاطمة الزيد

هنأ مدراء المعاهد بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب  الجميع بعيد الأضحى المبارك .
IMG_2342 
كلمة مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحةالسيد عباس السماك بمناسبة عيد الأضحى المبارك

في هذة المناسبة السعيدة والغالية علينا جميعا، لا يسعني الا أتقدم بإسم أسرة المعهد العالي للاتصالات والملاحة بخالص التهنئة والتبريكات  الى نبراس العلم, وراعي نهضة التعليم في البلاد , لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاة, وإلى ولي عهدة الأمين وحكومتنا الغالية.
وإلى جميع الاخوة والزملاء في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة وقيادة د. أحمد الأثري والى أبنائي الطلبة والطالبات والعاملين في المعهد.
ولا شك أن هذه المناسبة الاسلامية جليلة وذات قيمة غالية علينا جميعا لنحتفل بها كل عام, ونرجو من الله عز وجل، أن يعم الأمن والسلام على سائر الدول الاسلامية، وأن ينير لنا درب الصلاح والاصلاح لنتذكر وجودنا ومهامنا من خلال مواقعنا في المسؤولية, لتحقيق الأهداف والطموحات المنشودة للارتقاء بالتعليم والتدريب في دولة الكويت, وللنهوض بمستقبل أبنائنا الطلبة والأجيال القادمة من خلال ايجاد السبل والوسائل الحديثة والمتطورة لتحقيق أمانيهم وتطلعاتهم المستقبلية.
وكما احتفلنا منذ وقت قصير بقائد مسيرتنا صاحب السمو على لقب قائدا للانسانية و حصول الكويت على جائزة مركزا للانسانية و أن نجعل من ذلك شعارا ورمزا نقتدي به جميعا لرفع شأن ورفعة دولتنا الحبية الكويت وأن يكون احتفالنا بعيد الأضحى لهذا العام متزامنا ومرتبطا باحتفالنا بهاتين المناسبتين الغاليتين، ليكون العيد عيدين لنا جميعا، تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح والسداد بإذن لله.
IMG_2339 
كلمة مدير المعهد الصناعي السيد ناصر المهندي

وفي هذه المناسبة المباركة عيد الاضحى المبارك لا يسعنا الا أن نرفع الى مقام حضرة صاحب السمو والدنا الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح اسمى آيات التهنئة و التبريكات والى سمو ولي عهده الشيخ نواف الاحمد الصباح والى رئيس الحكومة الموقرة الشيخ جابر المبارك والى السيد رئيس مجلس الامة المحترم والى السادة الوزراء واعضاء مجلس الامة المحترمين والى معالي وزير التربية والى مدير عام الهيئه الدكتوراحمد الاثري والى نوابه الكرام ونائب شئون التدريب المهندس حجرف الحجرف وجميع الاخوة المدراء والعمداءوالمسئولين في كليات ومعاهد الهيئة متمنين للجميع دوام الصحة والعافية وان يديم على بلدنا نعمة الامن والامان وان يعيد حجاج بيته الحرام الى ديارهم سالمين غانمين.
IMG_2343 
كلمة مدير معهد السياحة والتجميل والازياء السيد الدكتور نبيل الخضري

في هذة المناسبة اهنأ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظهما الله ورعاهما وجميع قيادات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وعلى رأسهم مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري  والسيد م. حجرف الحجرف نائب المدير العام لشئون التدريب وجميع الزملاء و أبنائنا الطلبة بالهيئة.
وفي هذة المناسبة نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صيام يوم عرفة وحج مقبول لجميع الحجاج والأمة الإسلامية.
ونسأل الله أن يتم علينا نعمة الأمن والأمان في بلدنا الحبيب الكويت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock