قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي تبارك تعديل قرار التفرغ العلمي وإنجاز ملف الترقيات

ثمن لمجلس إدارة الهيئة اجتماعهم في الظروف الراهنة

بارك المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد بوسمري المطيري موافقة مجلس إدارة الهيئة على اعتماد تعديل قرار الهيئة الخاص بمنح شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية إجازة التفرغ العلمي سواء كان داخل أو خارج دولة الكويت، وكذلك موافقة مجلس الإدارة الموقر على تعديل لائحة إجازات التفرغ العلمي لبعض أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة لتكون عام أو عامين ميلاديين بدلا من عام أو عامين دراسيين أو تدريبيين وستة أشهر بدلا من فصل دراسي أو تدريبي واحد مع سريان هذا التعديل على اعضاء هيئة التدريس والتدريب المتمتعين حاليا بإجازات التفرغ العلمي.

كما توجه د. المطيري بخالص التهاني والتبريكات لزملائه أعضاء هيئة التدريس بمناسبة موافقة مجلس الإدارة على ترقياتهم متمنيا لهم التوفيق والسداد ومزيد من العطاء العلمي والبحثي بما يعود على الهيئة وعلى الكويت بالنفع، كما وجه شكره وتقديره لمجلس إدارة الهيئة الموقر لاهتمامه بقضايا الأساتذة وعقد هذا الاجتماع في ظل الظروف الراهنة، ووجه شكره وتقديره لمدير عام الهيئة د. علي فهد المضف وإدارة الهيئة لتواصلهم الدائم وتعاونهم مع الرابطة وحرصهم على تذليل كافة العقبات وتوفير المتطلبات التي تهم أعضاء هيئة التدريس، متمنيا استمرار هذا التعاون البناء بما يساهم في الارتقاء بالهيئة ومنتسبيها.

كما أشاد د. المطيري بالمرحلة التجريبية للتعليم عن بعد، ووصفها بأنها فكرة رائدة لكشف مدى قدرة وتحمل وكفاءة المنصة التعليمية لنظام “التعليم عن بعد” قبل الانطلاقة الفعلية للدراسة في التاسع من أغسطس المقبل، مثمنا جهود كل من ساهم في تقديم الدورات التدريبية اللازمة لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب، وطلاب وطالبات الهيئة في فترة وجيزة خلال هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock