أخبار منوعة

‎” أبي أتعلم” أقامت لطلابها المرضى مسابقة وطني حبيبي”

‎ أقامت جمعية “أبي أتعلم” لمنتسبي فصولها التعليمية من الطلاب المرضى مسابقة “وطني حبيبي” والتي طمحت إلى تعزيز مفهوم التدوير بين الأطفال المرضى، وشارك الفعاليات نائب رئيس جمعية إعانة المرضى د. عادل التوحيد بجانب العديد من الأهالي، ولاقت المسابقة تفاعلاً مميزاً للعديد من الأطفال المرضى من خارج جمعية “أبي أتعلم” الذين حرصوا على التفاعل مع هذا النشاط المميز.

‎ وبهذا الصدد قالت رئيسة اللجنة الإعلامية بالجمعية/ د. نبال بورسلي: أقيمت المسابقة برعاية الهيئة العامة للشباب ومشاركة نادي التمويل بكلية العلوم الإدارية جمعية الأيادي الخضراء ، وحرصت الجمعية على إقامة هذه المسابقة لما لها من بعد وطني و بيئي، حيث تساهم مسابقة ” وطني حبيبي” في تعزيز مفهوم التدوير لدى الأطفال وربطه بالجانب الإبداعي، وتسعى كذلك إلى خلق و ترسيخ قيم الوعي لدى الطلاب بأهمية قراراتهم وتساهم كذلك في اكتشاف قدراتهم الإبداعية، فالتدوير ما هو الا انعكاساً لحب الوطن والمحافظة عليه.

‎من جانبه أشاد نائب رئيس جمعية إعانة المرضى د. عادل التوحيد بجهود جمعية “أبي أتعلم” مؤكدا أهمية رفع الوعي بالتدوير وانعكاس ذلك العمل على المجتمع بشكل عام، مبينا أنه عند زرع هذا النوع من الوعي لدى الأطفال فإن الوطن سيجني ثماره. وأشادت لجنة التحكيم المكونة من الموجهة الفنية/ نجاة الرياحي والأستاذة سامية السعيدان والفنانة التشكيلية/ فاطمة يوسف بأعمال الطلبة المرضى ودعتهم اللجنة للاستمرار في الابداع.

‎وختاما تقدمت الجمعية بشكر الجهات الراعية للمسابقة مثمنة دورهم ومشاركتهم الفعالة في هذه المسابقة، يذكر أن جمعية “أبي أتعلم” هي جمعية أهلية معنية بتدريس الأطفال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock