طلبتنا في الخارج

«اتحاد مصر»: السماح لخريجي «التجارية» و«القانون» بالتسجيل في الجامعات

«تم تسجيلهم في الفرقة الثالثة وهناك إقبال كبير على الدراسة»

أعلن رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع مصر، أيوب الصراف، أنه تم السماح لخريجي دبلوم كلية الدراسات التجارية ودبلوم القانون بالتسجيل مع الفرقة الثالثة في الجامعات المصرية لاستكمال دراسات البكالوريوس، لافتاً إلى أن هناك إقبالا كبيرا من الطلبة على الدراسة، وهذا أمر جيد ودافع لخريجي الدبلوم لاستكمال دراستهم.

وتابع الصراف، “أن تسجيل طلبة الدبلوم في بداية الأمر واجه صعوبات، لكن بمتابعة من الاتحاد والمكتب الثقافي واهتمام الطلبة المقبولين بالاستكمال، وجدنا تسهيلا كبيرا في التسجيل، ناصحا الطلبة في الكويت وضع مصر في عين الاعتبار كمحطة لاستكمال الدراسة.

وقال إنه “تم إغلاق باب التسجيل في الانتخابات المتعلقة بالاتحاد الوطني لطلبة مصر خلال الفترة السابقة، على أن تعقد الجمعية العمومية العادية بتاريخ 17 أبريل المقبل خلال الفترة الصباحية”.

وعن فترة انعقاد الاختبارات، أضاف الصراف “أنها ستكون بعد فترة عيد الفطر المقبل، كما أن الاتحاد ينبه الطلبة إلى ضرورة الالتزام بالوجود في مصر خلال تلك الفترة وعدم الغياب، لافتاً إلى أن هناك جاهزية في استقبال الطلبة، خاصة فترة الاختبارات، مع وجود أعضاء هيئة التدريس لدينا بالاتحاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock