أخبار منوعة

محمد الياسين: قاد سفينة البلاد بفكره الثاقب الى بر الآمان

  • بمناسبة الذكرى ال 14 لتولي سمو الأمير الحكم

رفع عضو المكتب التنفيذي في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة محمد خالد الياسين اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الانسانية وقائد مسيرة الكويت الرائدة ونهضتها، بمناسبة الذكرى ال 14 لتولي سموه مقاليد الحكم.

وقال الياسين في تصريح صحفي ان صاحب السمو الأمير حمل الأمانة وتولى المسؤولية وعمل من أجل الكويت وشعبها، لجعلها دولة عصرية حديثة، مزودة بالعلم والمعرفة، يسودها التعاون والإخاء والمحبة، ويتمتع أهلها بالمساواة فى الحقوق والواجبات، دولة تحافظ على الديمقراطية وحرية الرأى والتعبير، وقاد سفينة الوطن بفكره الثاقب الى بر الأمان.

وأكد ان سيرة سمو الأمير تزخر بتاريخ حافل من العمل السياسى على مدى عقود، قاد خلالها الكويت الى بر الأمان، نظرًا لما يتمتع به من فطنة وذكاء وقدرة فائقة على تحمل المسؤولية، فرسم مسيرة جديدة من العمل والعطاء على الصعيدين الداخلي والخارجي.

ولفت الياسين الى ان حرص سمو الأمير منذ  توليه مقاليد الحكم في البلاد على تأكيد اهمية اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الكويتي موجها الخطاب تلو الآخر في مختلف المناسبات ليؤكد فيها ان امن الكويت وتكاتف شعبها ووحدتهم الوطنية هي الاساس الراسخ والمبدأ الثابت.

وقال الياسين ان الكويت تبوأت نتيجة لسياساته ورؤيته الحكيمة القائمة على تولى زمام المبادرات فى العمل الخيرى الإنسانى، مركزًا مرموقًا بين دول العالم خلال السنوات الماضية، واستحقت تكريم الأمم المتحدة بتسمية سموه (قائدا للعمل الإنسانى)، ودولة الكويت (مركزا للعمل الإنسانى).

وأشار الياسين الى حرص سموه الشديد على وحدة الصف الخليجى والمحافظة على البيت الخليجى، ودعوته الدائمة على أهمية التمسك بمسيرة مجلس التعاون الخليجى وتعزيز العمل الجماعى وحشد الطاقات المشتركة لمواجهة المخاطر والتحديات، وتلبية تطلعات مواطنى دول المجلس فى تحقيق المزيد من مكتسبات التكامل الخليجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock