أخبار منوعة

أساطير في قادم الزمان”: أول مسلسل عربي بأسلوب الرسومات اليابانية “أنمي” يشارك في معرض “كوميك كون الكويت”

 

مدينة الكويت، الكويت – 29 يناير 2020: أعلنت شركة “مانجا للإنتاج” أنها ستقوم بعرض “أساطير في قادم الزمان”، أول مسلسل عربي على الإطلاق بأسلوب الرسومات اليابانية “أنمي”، في معرض “كوميك كون الكويت” الذي يقام في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة من 30 يناير إلى 1 فبراير.

 

يتناول المسلسل تاريخ شبه الجزيرة العربية وتراثها العريق ويستهدف الجمهور العربي وهو أول عمل شارك في إنتاجه استوديو “توئي أنيميشن”، أول استوديو رسوم متحركة في اليابان. وتروي الجدة “أسماء” قصصها لأحفادها وقطهم الآلي “أنيس” وتقدم لهم النصائح وحِكَم الماضي في شكل أحداث ومحطات زمنية. ويُعتبر المسلسل نافذة على التاريخ يربط أطفالنا بالقيم والأخلاق والعراقة العربية، ويُعرّف الأطفال على تقنيات المستقبل، ويحتفي باللغة العربية وجمال ألحانها بمحتوى إبداعي مُلهم. 

 

وستتاح لزوار منصة شركة “مانجا للإنتاج” فرصة الاطلاع على عالم الرسوم المتحركة اليابانية والتفاعل مع شخصيات مسلسل “أساطير في قادم الزمان” وكذلك مشاهدة لمحة عن المسلسل والمشاركة في أنشطة تشمل الموسيقى والألعاب.

 

وشاركت نخبة من المواهب السعودية في إنتاج مسلسل “أساطير في قادِم الزمان” وفي تسجيل أصوات شخصيات المسلسل، من بينها ممثلة الصوت “حياة أحمد” في دور الأم “جود” المبرمجة والمخترعة والقدوة لأبنائها، و”منى العامري” في دور “مها” الأخت الكبرى، و”هلا حلواني” بدور “سلطان” الأخ الأصغر، بالإضافة إلى الفنان القدير “يوسف الجرّاح” في دور شخصية الأب “بدر”، مع مشاركة الفنانة “رشا رزق” في أداء أغنية شارة البداية للمسلسل، إلى جانب استضافة عدد من الفنانين أصحاب الخبرة في عالم دبلجة الرسوم المتحركة من العالم العربي من بينهم جهاد الأطرش ووحيد جلال وآمال سعدالدين وإلفيرا يونس وإيمان هايل وعبدالرحمن العقل وجاسم النبهان ووليام عتيق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن استوديو “توئي أنيميشن” طوّر أكثر من 50 مسلسلاً تلفزيوناً تم عرضها منذ العام 1969 وحتى الآن، من بينها “جريناديزر” و”ون بيس” و”دراغون بول” و”النمر المُقنّع” و”ليدي ليدي” و”يوغي يو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock