التطبيقي

د. مندني: يطالب بسرعة البت في شغل المناصب الإشرافية الشاغرة بكليات وديوان عام الهيئة

 

أعلن نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. أحمد مندني أن الرابطة خاطبت إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشأن البت في تعيين قياديين بالأصالة للعديد من المناصب الشاغرة في كليات الهيئة، وفي مقدمتها عمادة كلية الدراسات التكنولوجية، وكذلك مساعدي العمداء ورؤساء الأقسام في كل من كلية التربية الأساسية، والدراسات التجارية، والدراسات التكنولوجية، والعلوم الصحية، والتمريض، لافتا إلى أن هذا المطلب جاء لإتاحة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس بالكليات وضخ دماء جديدة في هذه المناصب عن طريق اختيار الكفاءات التي تزخر بها الهيئة من أعضاء هيئة التدريس ممن طال انتظارهم لأسباب غير مقبولة، في ظل وجود كافة الإمكانيات التي تساهم  في تسكين هذه المناصب بأسرع وقت ممكن. 

وفيما يتعلق بديوان عام الهيئة أوضح د. مندني أن الرابطة طالبت بالاستعجال في تشكيل اللجان المتخصصة لاختيار الكفاءات لكل المناصب الشاغرة مما سيكون له الأثر بالاستقرار الأكاديمي والمعنوي للهيئة ومنتسبيها.

وعلى صعيد آخر أكد د. مندني على ان الرابطة مستمرة في مطالبها بشأن تصحيح الأمور العالقة في الإدارة المالية لتفادي تعطيل مصالح أعضاء هيئة التدريس في صرف مستحقاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock