أخبار منوعة

طلال الجري ونائب رئيس المالديف يبحثان التعاون التعليمي والإنساني

قام نائب رئيس جمهورية المالديف فيصل نسيم والوفد المرافق له بزيارة خاصة للكويت، بناء على دعوة من رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة الجري القابضة طلال الجري، في إطار تعزيز التعاون المشترك في المجال التعليمي والأكاديمي والإنساني.

وقام الضيف والوفد المرافق له بزيارة مدرسة أجيال ومدرسة كيمبردج الإنكليزية والمدرسة الألمانية الأميركية، إضافة إلى مركز أم القرى التأهيلي فوق 21 سنة، كما عقد نسيم اجتماعا تنسيقيا مع الجمعيات الخيرية الكويتية العاملة في مجال المساعدات الإنسانية.

وترأس الجري هذا الاجتماع، حيث تم الاتفاق على دعم الجمعيات للخطوات التي تم الاتفاق عليها من أجل تقديم أفضل الخدمات للشعب المالديفي، وشكر نسيم الجري على تبرعه بـ40 ألف كتاب متنوع لمدارس المالديف، إضافة إلى 10000 نسخة من القرآن الكريم.

وتخلل الزيارة اجتماع مطول بين الطرفين، تطرقا خلاله الى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى سبل تطوير العملية التعليمية في المالديف بشكل عام.

وأعرب الجري، خلال جولة ميدانية مع الضيف والوفد المرافق على مدارس المجموعة، عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد عمق العلاقة الأخوية بين الكويت والمالديف.

بدوره، قال نسيم إنه سعيد بالمستوى التعليمي المتطور الموجود داخل الكويت، حيث أعلن رغبته في إرسال وتدريب عدد من المدرسين للغة العربية والشريعة الإسلامية، وأشاد بدعم جهود مؤسسة طلال الجري الإنسانية في المالديف، والتي تعمل على دعم المشاريع الانسانية فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock