الجامعات الخاصة

الإتحاد الطلابي يهنئ سمو أمير البلاد بالقيادة الإنسانية #AOU


IMG_1196 

أعربت قائمة الاتحاد الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة عن فخرها وإعتزازها بمنح هيئة الأمم المتحدة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – لقب ” أمير الإنسانية ” واختيار دولة الكويت ” مركزاً إنسانياً عالمياً “.
وبهذه المناسبة أكد رئيس لجنة شؤون الطلبة عبدالعزيز صباح الشمري أن هذا التكريم جاء وسام على صدور جميع الكويتيين ، وهو مستحق لعطاءات سموه اللامحدودة وأياديه البيضاء في البناء والتنمية والعمل الخيري الذي وصل إلى العديد من الدول العربية والإسلامية والعالمية في مختلف بقاع العالم.
وأضاف رئيس لجنة التوجيه والإرشاد دعيج قاسم الخالدي أن أيادي سمو الأمير البيضاء لا يمكن حصرها ، فإننا دائماً ما نجد مبادرات حضرة صاحب السمو والكويت في مصاف الدول التي تساعد المحتاجين والفقراء والمساكين ، مؤكداً أن جهود سموه في العمل الإنساني نبراساً لنا وللكويت وما هذا اللقب الذي حصل عليه سمو أمير البلاد إلا تتويجاً لمسيرة التضحيات والعمل الذي يبذله سموه كما أن هذا الأمر يُسجل في صفحات الكويت البيضاء في العمل الإنساني والخيري لافتاً إلى أن تضحيات وأعمال سمو الأمير لا يمكن حصرها. IMG_1195 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock