قسم السلايدشوأخبار منوعة

الصندوق الكويتي: «كن من المتفوقين» يسهم في نشر أهدافنا التنموية

أكد الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، أن برنامج “كن من المتفوقين” يسهم في نشر وتحقيق أهدافه التنموية والمجتمعية والثقافية، فضلا عن اطلاع الطلبة على مكانة الكويت إقليمياً وعالمياً.

جاء ذلك في كلمة لنائبة مدير الإدارة الاعلامية في الصندوق أميرة الكندري، خلال لقاء تنويري نظمه الصندوق للتعريف بالرحلة الـ11 لـ”كن من المتفوقين”، الذي ينظمه الصندوق بالتعاون مع وزارة التربية.

وذكرت الكندري أن الصندوق سينظم رحلتين للطلبة، الأولى لزيارة فيتنام خلال الفترة بين 14 و22 الجاري، والثانية للطالبات لزيارة تونس في نفس التوقيت.

وأضافت أن المشرفين على الرحلات في الصندوق اعتادوا عليها وتمرسوا على مواجهة الظروف والتغلب عليها، لاسيما أنها الرحلة الـ11، مبينة أن مشرفين ومشرفات من وزارة التربية يرافقون الطلبة في الرحلة، ويتعاونون مع مشرفي الصندوق، لتحقيق أقصى حد من الراحة النفسية للطلبة.

من جانبه، اطلع رئيس قسم الصحافة والبرامج الإعلامية في الصندوق ومشرف رحلة الطلبة إلى فيتنام أحمد الصراف الطلبة على مواعيد وخط سير الرحلة، وظروف التنقل، وطبيعة الأجواء، مؤكدا حرص الصندوق على تقديم غطاء تأميني للطلاب والطالبات (تأمين صحي شامل) خلال الرحلة.

بدورها، قدمت رئيسة قسم التوثيق والتواصل الاجتماعي في الإدارة الإعلامية بالصندوق، والمشرفة على رحلة تونس شريفة الصباح، نبذة مختصرة عن برنامج رحلة الطالبات، إضافة إلى استعراض أهم المشاريع التي قام بها الصندوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock