التطبيقي

فريق “أمنية” وشركة الخليج لصناعة الورق لإعادة تدوير المخلفات البلاستكية والورقية في كلية التربية الأساسية

عقدت  اللجنة البيئية اليوم اجتماع مع كل من  سناء الغملاس وفرح شعبان  من فريق “أمنية” لاعادة تدوير البلاستك، وعادل الزاهد مسؤول المشتريات في شركة الخليج لصناعة الورق، وبحضور كل من د.قيس عبدالمجيد رئيس اللجنة البيئية د. محمد الصايغ ود.محمد السالم  ود. عبير الكندري ود. دلال فرحان العنزي.

وقد عرض فريق “أمنية” خطة عمل تنطلق في يناير ٢٠٢٠ لجميع النفايات البلاستيكية وجدول زمني لكل فصل دراسي باطلاق مسابقة بين الأقسام العلمية لجمع أكبر عدد من النفايات البلاستيكية استعداداً لاعادة تدويرها والاستفادة منها، وقد أوضحت سناء الغملاس خطة الفريق التي تتم على مرحل لتكوين سلوك  قيمي يحافظ على البيئة لدى طلبة كلية التربية الأساسية وينطلق منها  للمجتمع الكويتي. 

وتحدث عادل الزاهد مدير المشتريات في شركة الخليج لصناعة الورق عم اعادة تصنيع الورق والاستفادة منه، وان الشركة على استعداد تزويد كلية التربية الأساسية ببعض المنتجات مقابل ما تجمعه من نفايات ورقية يتم اعادة تصنيعها في شركة الخليج لصناعة الورق. 

وقد ألتقى عميد كلية التربية الأساسية أ.د.فــريــح عــويــد العنــزي بفريق “أمنية” ومدير المبيعات بشركة الخليج لصناعة الورق ووضح لهم رؤيته في تحويل كلية التربية الأساسية لكلية مستدامة صديقة للبيئة ومد جسور التعاون مع جميع الجهات المعنية لتحقيق ذلك، وقد اثنى العميد على جهود اللجنة البيئة وسعيها الحثيث لتحقيق هذا الهدف. 

هذا وتستمر اللجنة البيئية في عملها بشكل دؤوب ساعية لتحقيق ما يمكن إنجازه بشكل فاعل نحو كلية تربوية صديقة للبيئة وداعمة للتنمية المستدامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock