التطبيقي

تدريس التطبيقي تتطلع لعهد مليء بالإنجازات

  • هنأت سموه بتشكيل الوزارة الجديدة 

 

قال المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد بو سمري المطيري أن الهيئة الإدارية للرابطة تتقدم بخالص التهاني والتبريكات من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح بمناسبة تشكيل الوزارة الجديدة، متمنين للحكومة الجديدة التوفيق والسداد في مواجهة التحديات وتحقيق طموحات وتطلعات أبناء الكويت.

 

وأضاف المطيري أن الرابطة تثمن لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح اختياره الموفق للدكتور سعود هلال الحربي لتولي حقيبة وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، وتهنئ الأسرة الأكاديمية والتعليمية على هذا الاختيار، لافتا إلى أن الرابطة تمد أياديها بالخير وتفتح ذراعيها لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي من أجل تعاون مثمر وبناء والمساهمة في تذليل أي صعوبات تواجه العملية التعليمية وإصلاح التعليم بما يخدم مستقبل الكويت وأبنائها، وأن الرابطة تنظر بعينين لأعمال الوزير الجديد؛ عين الأمل بتحقيق تطلعات أعضاء هيئة التدريس وعين المراقبة على تحريك الملفات العالقة.

 

وعدّد المطيري جملة من الملفات العالقة، ومنها انشاء جامعة حكومية من كوادر الهيئة ضمن قانون الجامعات الحكومية كون الهيئة تمتلك العناصر الأكاديمية والموارد البشرية والمكانية التي تؤهلها لذلك، ودعم الميزانية السنوية للتطبيقي لحل المشاكل التي تعاني منها وتوفير الشعب اللازمة للطلبة، وأن يكون المركز المالي لعضو هيئة التدريس في التطبيقي مماثلاً للمركز المالي لعضو هيئة التدريس في جامعة الكويت ومساواتهم في كافة المزايا والارتقاء بالتطبيقي نحو مكانة مرموقة بين المؤسسات التعليمية والأكاديمية .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock