قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية التربية أقامت حفل قائمة العميد الشرفية للفائقين من العام الجامعي 2018-2019

 

تحت رعاية وحضور عميد كلية التربية بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور بدر عمر العمر أقام مكتب مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية التربية قائمة العميد الشرفية للطلبة الفائقين للعام الجامعي 2018-2019 في مسرح كلية التربية بمدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية.

وبهذه المناسبة أعرب عميد الكلية أ.د. بدر عمر العمر عن سعادته بأن يكون راعي حفل الفائقين الأول في الكلية معرباً عن فخره لتفوق هذه الكوكبة لأنها أشبعت طموحات الكلية للامتياز وتتويج جهودها لطلبتها، متمنياً بأن تساهم كلية التربية في الارتقاء بنظام التعليم في وطننا الغالي وذلك من خلال خريجيها المعلمين، وتعتز الكلية بتكريم أبنائها، ومساهمة من الكلية في استمرار مسيرة المعلم فقد وجب عليها تكريم الطلبة المتفوقين.

وتقدم أ.د. العمر بالشكر الجزيل للعميد المساعد للشئون الطلابية د. علي إبراهيم ومكتب التوجيه والإرشاد على تنظيم الحفل ولبنك بوبيان لرعايته الكريمة والشكر موصولاً للزملاء أعضاء هيئة التدريس بالكلية والهيئة الإدارية.

 

وفي بداية الحفل ألقى عضو هيئة التدريس بقسم المناهج وطرق التدريس د. وليد العنزي كلمة تشجيعية للطلبة الفائقين يحثهم من خلالها على الاستمرار في التفوق وأن التحدي الأهم هو المحافظة على التفوق والطموح وتمنى أن يرى هذه الكوكبة من الطلبة في أعلى المراتب.

 

ثم بين مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية التربية د. علي إبراهيم بأنه يوجه الجهود للطلبة لرعاية المواهب والقدرات ليكونوا فكراً رائداً للبذل، مضيفاً أن هذا الحفل يأتي لتكريم كوكبة من طالبات كلية التربية قضوا حياتهم الجامعية في كلية التربية وهنيئاً لهم نهلوا من العلم على أيدي أساتذة كرام.

 

وبدورها تقدمت رئيس مكتب التوجيه والإرشاد الأستاذة أنفال العجيان بالشكر لعميد الكلية ومساعد العميد للشئون الطلابية وكذلك بنك بوبيان لرعايته الكريمة وكذلك فريق العمل بمكتب التوجيه والإرشاد، ومكتب العلاقات العامة، وكذلك شكرت الطلبة الفائقين وحثتهم على أن يتسلحوا بالعلم ويحاربوا الجهل وتنيروا العقل وبهم يكونوا البناء ويزيد العطاء والإنتاج ونتطلع إلى مزيد من التفوق والازدهار.  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock