قسم السلايدشووزارة التربية

«التعليم الديني»: غرس قيم حماية البيئة لدى الطلبة

  • محافظ العاصمة يدعو إلى صقل الشباب بالمهارات التكنولوجية الحديثة

أكد مدير إدارة التعليم الديني بوزارة التربية، أنور عبدالغفور، أن مبادرة التنمية المستدامة التي يقيمها المعهد تعكس مساهمة القائمين عليها لتحقيق كويت جديدة نطمح لها جميعا، وذلك من خلال غرس القيم والمحافظة على البيئة باستخدام الطاقة البديلة.

جاء ذلك من خلال مبادرة التنمية المستدامة برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي بحضور محافظ العاصمة، الشيخ طلال الخالد، صباح أمس، في المعهد الديني المشترك للبنات بمنطقة جابر الأحمد.

وتابع عبدالغفور أن الشراكة المجتمعية من الأهداف التي يسعى إليها التعليم الديني ومشاركة مؤسسات المجتمع المحلى معنا يدل على أن الشراكة بين مؤسسات المجتمع المحلي تؤدي إلى النجاح والتكامل، ولتحقيق كويت جديدة، والذي يهدف لغرس القيم الفاضلة في نفوس أبنائنا الطلبة والطالبات في التعليم الديني، وهذا هو ما نسعى إليه من تخريج جيل واع مخلص لبلده.

التنمية المستدامة

من جانبه، أكد محافظ العاصمة أن «تحقيق رؤى التنمية المستدامة في البلاد هي إحدى الركائز المهمة التي يستهدفها الوطن لإدراك مراتب الرقي والتقدم بين الأمم»، مشيداً «بمبادرة المعهد الديني المشترك – بنات، للتنمية المستدامة وما يعكف عليه من جهود في عملية التنمية على المستويات الثقافية والاجتماعية والبيئية».

ودعا الخالد إلى «استنهاض قدرات الشباب وصقل الأجيال بالمهارات التكنولوجية الحديثة، وما تتطلبه عملية التنمية من مواكبة للتطورات العلمية والحياتية المتسارعة، وذلك لخلق أجيالٍ تخدم أهداف التنمية، وتكون قادرة على حمل راية الوطن وإدراك طموحات المستقبل»، مؤكدا أن «محافظة العاصمة لا تألو جهدا في دعم مبادرات التنمية، وستظل ترعى جهودها في مختلف المجالات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock