التطبيقي

اتحاد التطبيقي: فتح التسجيل بـ ” ميداني2 ” للمجتازين 30 وحدة بالدراسات التكنولوجية

 

أعلن نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون الاتحاد علي راشد اللقماني الهاجري أن وفدا من الاتحاد التقى كل من رئيس مكتب التسجيل بكلية الدراسات التكنولوجية أ. علي حسين الزعبي ورئيس مكتب الميداني م. فيصل الضاحي وقام وفد الاتحاد بعرض مشاكل الطلبة بالكلية، مشيرا إلى أن وفد الاتحاد وجد من مسؤولي الكلية تعاونا كبيرا لتذليل أي صعوبات تواجه الطلبة.

وقال الهاجري أنه تم الاتفاق مع رئيسا مكتب التسجيل ومكتب الميداني بكلية الدراسات التكنولوجية على فتح المجال للراغبين بالتسجيل في ” ميداني2 ” لمن اجتازوا 30 وحدة وما فوق ارسال تسليم اسمه ورقمه المدني بمقر الاتحاد بالكلية أو ارسال الاسم والرقم بالواتساب على رقم ” 50482888 ” ، وفيما يخص الطلبة المجتازين 29 وحدة تخصصية فعليهم ارسال الجدول الدراسي والاسم والرقم المدني وهذه الشريحة سوف تكون على قائمة الانتظار لتسجيلهم في الميداني إن سمحت الظروف بذلك.

وتوجه الهاجري بشكره وتقديره لرئيس مكتب التسجيل أ. علي حسين الزعبي ورئيس مكتب الميداني م. فيصل الضاحي لتعاونهم مع الاتحاد، مؤكدا لزملائه الطلبة أن الاتحاد لن يتقاعس عن تذليل أي صعوبات تواجه مسيرتهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock