أخبار منوعة

هيئة الشباب تختتم النسخة الثانية من مخيم الاعلام التنموي

اختتمت الهيئة العامة للشباب فعاليات النسخة الثانية من مخيم الاعلام التنموي للشباب الذي استمر خمسة ايام واستهدف استثمار طاقات هذه الفئة وصقل مواهبها في مجال الاعلام وتعظيم دورها في ارساء اعلام هادف ينفع المجتمع.

وقال المدير العام لهيئة الشباب عبدالرحمن المطيري في حفل اختتام المخيم بمقر اكاديمية الفنون والاعلام للشباب في مركز شباب الدعية ان هذا المخيم جاء تنفيذا للاستراتيجية الوطنية للشباب الساعية لتمكين هذه الفئة وتهيأة الظروف امامها للابداع والتميز.

واضاف المطيري ان المخيم الذي شهد مشاركة 35 من الشباب الكويتي المتحمس لخوض غمار العمل الاعلامي شكل فرصة لتعريفهم بأهم مبادئ واسس الاعلام بإشراف متخصصين من اصحاب الخبرة داعيا اياهم الى مواصلة العمل على تطوير الذات لتحقيق التميز والريادة.

واشاد بالتزام الشباب وحضورهم المميز في كل ورش وجلسات العمل المصاحبة مثنيا على جهود القائمين على المخيم من موظفين ومتطوعين ممن اسهموا في انجاحه.

جدير بالذكر انه هيئة العامة للشباب الكويتية اقامت العام الماضي مخيم البراحة للكتابة في حين اشتملت نسخة هذا العام على انشطة نظرية وعملية وتفاعلية للاعلام التقليدي والجديد وسط تفاعل مميز من الشباب. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock