قسم السلايدشوالتطبيقي

ندوة أهمية تدوير البلاستيك في (معهد الاتصالات والملاحة)

اكاديميا/ التطبيقي – متابعات

أقام قسم المواد العامة في معهد الاتصالات والملاحة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتعاون مع منظمة spread the passion المدعومة من قبل موسسة الكويت للتقدم العلمي ندوة “اهمية تدوير البلاستيك” في مسرح المعهد صباح امس.

وقال رئيس قسم المواد العامة في المعهد ان ندوة اليوم تاتي لزراعة القيم ولدينا في القسم مادة قيم العمل والولاء وتقدم زراعة القيم الموجودة في البلد مثل المحافظة على الكويت وممتلكاتها والبيئة ونحفز الطلبة على الاهتمام في البلاستيك لانها من الازمات العالمية المختصة بالنفايات.

وأضاف الرشيدي ان قسم المواد العامة قسم مساند يعطي مواد اساسية وعدد اعضاء هيئة التدريس ٢١ عضو ولدينا مايقارب ٩٠٠ طالب تقريبا ونحن نتطلع الى تقديم المزيد من الانشطة لزرع القيم لخدمة البلد والبيئة والمحافظة عليهم.

ومن جانبها قالت المحاضرة في الندوة سلوى باقر احدى خريجات جامعة الكويت ومن منظمة صناع التغيير انهم يسعون لنشر الوعي التطوعي واعادة التدوير وتأستت منظمتنا منذ ١٠ سنوات وهدفها ووفرت اكثر من ٦٠٠ فرصة تطوعية وعندنا اكثر من ٧٠٠٠ متطوع.

واضافت اننا نشدد على اهمية التطوع في الندوات التي سنعملها وركزنا على الوعي والثقافة البيئية خاصة والبلاستيك لا يتحلل بسهولة وياخذ من ٤٠٠ الى ١٠٠٠ سنة للتحلل لذلك كان محور ندوتنا الاولى في هذا الفصل الدراسي.

ومن جانبه قال فهد الحمادي منسق برنامج صناع التغيير واحد المشاركين في الندوة اننا نذهب لتوعية الطلبات في جميع المراحل الدراسية حول اهمية التطوع واعادة التدوير وارشادهم الى الاماكن الصحيحة الموضوعه لعملية اعادة التدوير للبلاستيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock