جامعة الكويت

العلوم الطبية المساعدة تحصل على عضوية الرابطة الأمريكية

  • أ.د. الفضلي: زيادة فرص التواصل والمشاركة في أنشطة التنمية المهنية المتطورة مع المتحدثين الرئيسي والاعتمادات الأكاديمية ومؤتمرات القمة التي ترعاها الرابطة

 

 

أكدت عميد كلية العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت أ.د. سعاد الفضلي أن الكلية حصلت مؤخراً على العضوية في رابطة كليات العلوم الطبية المساعدة الأمريكية “The Association of schools in Allied Health Professions”، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز يُعتبر خطوة إيجابية في إبراز كلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت في مصافّ الكليات الأمريكية مما يرفع من شأن ومكانة الكلية على وجه الخصوص وشأن جامعة الكويت عموماً.

 

وأوضحت أ.د. الفضلي أن هذه العضوية في رابطة ASHAHP تساهم وبشكل كبير في تعزيز شبكة تبادل المعلومات والتواصل مع القادة في مجال التعليم وممارسة المهن الصحية والتي قد يستفيد منها كافة أعضاء هيئة التدريس في الكلية والطلبة المقيدين، بالإضافة إلى أنها تزيد من فرص التواصل والمشاركة في أنشطة التنمية المهنية المتطورة مع المتحدثين الرئيسيين من خلال المؤتمرات ومؤتمرات القمة التي ترعاها الرابطة، وكذلك تقييم المناهج والاعتمادات الأكاديمية من المؤسسات الأمريكية.

 

وأشارت أ.د. الفضلي إلى أن الكلية تسعى لتطوير آلية وطرق تعزيز البحوث والعمل مع المنظمات الأخرى لتعزيز عملية الاعتماد الأكاديمي الأمر الذي أصبح مهماً جداً لرفع جودة التعليم في الجامعة وفي الكويت بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock