جامعة الكويت

الحشاش : لجنة التوعية تختتم حملة حب الوطن من منظور شرعي 

ترقبو حملاتنا القادمة في الجامعة
  

 أعلن نائب رئيس لجنة التوعية الاجتماعية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة أحمد الحشاش عن ختام حملة لجنة التوعية الاجتماعية التي انطلقت فعالياتها خلال الأسبوع الماضي والتي تم فيها استضافة السيد/ ناصر سلطان سالمين ( العقيد الركن المتقاعد ) عبر حساب اللجنة على الانترنت .
ونوه الحشاش بأن من أهم أهداف تلك الحملة هي نشر التوعية والعمل على تحقيق كل ما هو نافع ومفيد لخدمة وتحقيق مصالح جموعنا الطلابية وتوضيح مدى المعاناة والألم التي عاشها الشعب الكويتي خلال فترة الاحتلال العراقي الغاشم والتعلم من تلك المحن التي مر بها وطننا الحبيب لتحقيق مستقبل واعد مشرق تعم خيراته كافة جنباته .
 واستكمل الحشاش قائلاً بأن تلك الأحداث التي تم سردها من ضيف اللجنة كان الهدف من نقلها إلى الشباب هي بث روح المحبة والتواصل والتضافر والتآلف فيما بين الجميع وتوحيد الصفوف التي هي الحصن الحصين لهذا الوطن الغالي .
وأختتم الحشاش تصريحه بأننا لامسنا في تلك الذكرى الفرحة في عيون أهل الكويت بأطفالها وشيوخها وشبابها الذين عاصروا هذه الأحداث بحلوها ومرها فلتسعد الكويت وتفرح ولكن يجب أن نأخذ الدروس والعبر منها حتى لا ننسى هذه الآلام والمحن التي مر بها وطننا الغالي على مر التاريخ وأن نحمد الله ونشكره على نعمه الكثيرة علينا والتي لا تعد ولا تحصى فله الحمد وله الشكر . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock