قسم السلايدشوأخبار منوعة

مشاركة كويتية في المخيم الكشفي العالمي

شاركت الكويت متمثلة ب‍جمعية الكشافة الكويتية في المخيم الكشفي العالمي عبر الانترنت واللاسلكي والذي يقام سنويا في شهر أكتوبر من كل عام.

وفي هذا السياق قال امين عام الجمعية علي محراب في تصريح صحافي ان المخيم شهد مشاركة جميع الكشافين من مختلف دول العالم لإجراء اتصالات من خلال وسائل هواة اللاسلكي واشارات الراديو على الموجات القصيرة وبعض المحادثات المباشرة عبر الانترنت، مشيرا الى انه تم خلاله تبادل الأفكار والخبرات بين الكشافين على مستوى أكثر من 150 دولة مشاركة.

وذكر محراب انه تم التواصل والتحدث مع أكثر من 60 دولة من دول العالم، لافتاً الى ان المخيم تخللته برامج ترفيهية كشفية بين الفرق الكشفية الأهلية وجوالة الكويت وكشافة وزارة التربية كما تضمن المخيم اقامة لجنة الحماية من الاذى بالجمعية ورشة عمل بعنوان كيف احمي نفسي من الاذى الالكتروني وقدمها القائد خالد حسن مال الله ونالت استحسان المشاركين، مشيرا الى انه في نهاية المخيم يحصل المشارك على شهادة مشاركة ولوجو المخيم العالمي «جوتا جوتي».

واعرب محراب عن بالغ شكره وتقديره لجميع المشاركين في المخيم ولتعاون جمعية هواة اللاسلكي في انجاح هذه المشاركة ومثمنا في نفس الوقت دور رئيس مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية د عبدالله الطريجي واعضاء المجلس على تهيئة افضل الاجواء لمشاركة كشافة الكويت في هذا المخيم الهادف.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock