قسم السلايدشوجامعة الكويت

وزير التربية ووزير التعليم العالي يهنئ الكويت وشعبها بالعودة الميمونة لسمو أمير البلاد لأرض الوطن

 

أعرب معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الأستاذ الدكتور حامد العازمي عن بالغ سعادته بعودة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، إلى أرض الوطن سالما معافى بعد استكمال الفحوصات الطبية والتي تكللت نتائجها بفضل الله تعالى ومنته بالنجاح، داعيا الباري عز وجل بأن يديم على سموه حفظه الله موفور الصحة وتمام العافية.

 

وتقدم أ.د. العازمي بالتهنئة الخالصة باسمه وباسم الإدارة الجامعية ومنتسبي جامعة الكويت للشعب الكويتي بهذه العودة الميمونة لسموه، مؤكدا على أنه منذ استقبالنا لخبر عودة سموه، ومشاعر الفرحة والبهجة تغمر الشعب الكويتي والتي تعكس أواصر المحبة والارتباط مع والدنا وقائد مسيرتنا، ونحمد الله عز وجل على استجابته لتلك الدعوات الصادقة لسموه بالشفاء والعودة سالما إلى أرض الوطن.

 

وأضاف أن سمو الأمير حفظه الله له مكانة كبيرة في قلوب الكويتيين وشعوب العالم أجمع كونه قائد للعمل الإنساني، ولحكمة سموه ورؤيته السديدة في مختلف القضايا خليجياً وإقليمياً وعالمياً، سائلا الله عز وجل أن يديم على وطننا أمنه وأمانه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.

 

ومن جهته بارك مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري باسمه وباسم منتسبي الجامعة للشعب الكويتي عودة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، إلى أرض الكويت سالما معافى بعد رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكد على أن جميع الكويتيين يترقبون بكل شوق العودة الحميدة لسموه إلى أرض الوطن بعد امتثاله للشفاء، مشيرا إلى أن سمو الأمير والد الجميع وقائد الإنسانية يتمتع بحب كبير في قلوب الكثير من داخل الكويت وخارجها.

 

وتمنى من الله عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وأن يديم على الكويت وشعبها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock