جامعة الكويت

د. النامي: نحرص على انجاح العرس الطلابي بجامعة الكويت

  • خلال اجتماعه مع مدراء الادارين في الجامعة للوقوف على التجهيزات والاستعدادات

 

عقدت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2016/2017 اجتماعها الأول صباح يوم الثلاثاء الموافق 27/10/2016 مع المدراء الإداريين في مختلف كليات الجامعة برئاسة عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. علي النامي وحضور رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات عدنان النهار ، بالإضافة إلى المدراء الإداريين في مختلف كليات جامعة الكويت بعمادة شؤون الطلبة بالشويخ. 

 وتم التباحث خلال الاجتماع مع المدراء الإداريين في كليات جامعة الكويت حول أماكن الاقتراع والفرز في الكليات التي ستقام فيها الانتخابات والحرص على اختيار الأماكن المناسبة التي تتسع للأعداد الكبيرة من الطلبة المقترعين ، وتتسم بالسرية والراحة للموظفين والطلبة .

وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة د.علي النامي أن اللجنة العليا للانتخابات أتمت كافة الاستعدادات الخاصة بانتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية، مؤكدا على أهمية التنسيق ما بين العمادة والمدراء الإداريين المسؤولين عن متابعة الانتخابات والمحافظة على سيرها.

وأكد النامي أن المدراء الإداريين بالكليات الجامعية المختلفة لهم دور كبير في تهيئة الأجواء الانتخابية وتجهيز مقار الاقتراع والفرز مع مراعاة السعة المكانية لكل كلية وعدد الطلبة فيها لتفادي الازدحام والضغط الطلابي، متقدما بالشكر الجزيل للمدراء الإداريين على جهودهم في تسهيل عمل اللجنة العليا .

و شدد النامي على ضرورة التنسيق مع رجال الأمن والسلامة في منع دخول أي شخص للجامعة بدون هوية جامعية وذلك لضمان حفظ الأمن في الأجواء الانتخابية.

وذكر النامي ان الادارة الجامعية تحرص على منع تجنب كل ما يثير النعرات الطافيه والمشادات الكلامية والمشاكل بين الطلبة.

هذا وقد أبدى المدراء الاداريين لكل كلية حرصهم وتعاونهم التام مع اللجنة العليا للانتخابات في سبيل انجاح هذا العرس الديموقراطي . 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock