أخبار منوعة

«الهيئة الخيرية» تخرِّج 150 حافظاً للقرآن بالأردن

  • الديحاني: تعزيز مكانة الكويت في العمل الإنساني

أقامت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، أمس، حفل تخرج لـ 150 حافظا وحافظة للقرآن الكريم ضمن الدفعة الثالثة من مشروع “الشفيع” لتحفيظ القرآن في الأردن.

وشارك في الحفل، الذي رعاه سفير الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني، والمدير العام للهيئة بدر الصميط، ومدير مشروع “الشفيع” خالد القصار، وعدد من مسؤولي الهيئة وجمعية المحافظة على القرآن الأردنية والكافلين الكويتيين وأهالي الخريجين.

وقال الديحاني في تصريح لـ”كونا”، إن العمل الإنساني الكويتي ممتد، ويشمل مختلف الميادين، لاسيما الخيرية والتنموية والاجتماعية.

وذكر أن استمرار الهيئات الخيرية الكويتية؛ الرسمية والأهلية، في تنفيذ المشاريع والأنشطة الإنسانية يترجم عمليا توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد “قائد العمل الإنساني”، ويعزز مكانة الكويت على خريطة العمل الإنساني.

من جهته، قال الصميط إن مشروع “الشفيع” حقق نجاحاً كبيراً في الأردن، بتخريجه صفوة من الحفاظ وصلوا إلى نحو 500 طالب وطالبة وانتظار أكثر من 1000 آخرين في الحلقات القرآنية.

وأضاف أن الهيئة تحمل رسالة سامية تتمثل في بناء إنسان قادر على إحداث تغيير إيجابي بمجتمعه، لافتاً إلى أن مشروع “الشفيع” الموجَّه للنشء والشباب يهدف إلى بناء نهج قرآني وحضاري للحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock