وزارة التربية

نتائج باهرة لطلاب الثانوية الدولية IGCSE بمدرسة نوتنجهام البريطانية

حقق طلاب اول دفعة بالمرحلة الثانوية في مدرسة نوتنجهام البريطانية نتائج ممتازة في امتحانات شهادة كامبردج الثانوية العامة الدولية دور مايو ـ يونيو 2019 نالت رضا الجميع من طلاب وأولياء أمور وهيئة تدريسية وإدارية بالمدرسة.
حققت المدرسة نسبة نجاح 100% دون رسوب لأي طالب او الرسوب في اي مادة وهي نتيجة مذهلة لأول دفعة تجلس لامتحانات الشهادة الثانوية العامة الدولية من كامبردج.
وقد أحرز الطالب الأول على المدرسة عمر هاني محمد A4٭ مما يعني امتيازا في 4 مواد من مواد الشهادة الثانوية الدولية رافعا رأس والديه ومدرسته عالياً بين المدارس الأخرى.

وقال منسق المرحلة الثانوية احمد عثمان ان هذا النجاح نتج عن جهود مضنية مشتركة طوال العام الدراسي من المدرسين والطلاب وأولياء الأمور الذين قدر جهدهم ومتابعتهم للطلاب مما كان له الدور الكبير في هذا التفوق.
كما شكر مدير المدرسة منسق المرحلة والطاقم الإداري على جهودهم في تجهيز مركز الامتحانات بالمدرسة للمرة الأولى تجهيزاً مثالياً نال رضا لجنة كامبردج للفحص التي أعطت تقريراً ممتازاً عن تنظيم الامتحانات بالمدرسة واتباع كل اللوائح والقوانين وتهيئة المناخ المناسب للطلاب للجلوس للامتحانات في مناخ أكاديمي مريح.
كما تقدم مجلس إدارة شركة التميز الكويتية للخدمات التعليمية مالكة المدرسة بالتهنئة لكل من إدارة المدرسة، المدرسين، الطلاب وأولياء الأمور على النتيجة الباهرة.
ووعدوا بأن يواصلوا تقديم الدعم اللازم للمدرسة لتهيئة المناخ التعليمي والأنشطة اللاصفية الملائمة للطلاب حرصا على النهوض بالمدرسة التي يطمحون لان تكون المدرسة البريطانية الاولى في الكويت في السنوات المقبلة.
وقد أفاد مجلس الادارة بأنه قد تم التعاقد مع مدرسين جدد ذوي مؤهلات علمية عالية وخبرات ممتازة من بريطانيا للعام المقبل لجميع المراحل لمقابلة الزيادة في عدد الطلاب خاصة في المرحلة الثانوية.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock