أخبار منوعة

«مكتب الشهيد»: غرس القيم الوطنية في نفوس أبنائنا

دشّن جدارية الشهداء في مجمع 360

انطلقت فعاليات ذكرى يوم الشهداء التي ينظمها مكتب الشهيد بمناسبة الذكرى الـ 29 للغزو الغاشم على الكويت، وذلك لغرس القيم الوطنية في نفوس الأبناء.
وقال نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، في تصريح صحافي، خلال تدشين جدارية الشهداء في مجمع 360، أمس، إنه “من الصعب أن يجد الانسان مفردات للتعبير عما قدمه الشهداء الأبرار من تضحيات وعطاء، ومن السهل أن نتحدث عن تلك التضحيات، فهم قدموا أروع صور التضحية والعطاء، وبذلوا دماءهم لأجل الوطن”.
ودعا المواطنين والمقيمين أن يستلهموا العبر من هذه التضحيات والقصص وهذه الروح التي جمعت ابناء الكويت تحت راية الشرعية وقيادة حكيمة للمغفور له سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد، اضافة الى الدور الكبير الذي لعبه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أثناء فترة الغزو الغاشم.
الشهداء الأبرار
من جانبها، أعلنت الوكيلة في الديوان الاميري المديرة العامة لمكتب الشهيد فاطمة الامير، انطلاق فعاليات احياء ذكرى يوم الشهيد من 1 إلى 3 أغسطس تحت شعار “منهو بغلا الكويت” تزامنا مع الذكرى الـ 29 للغزو الغاشم، حيث يبعث المكتب رسائل التقدير للشهداء الأبرار خلال هذه الايام الوطنية لتخليد ذكراهم.
وقالت الامير ان من الاضافات التي اصطبغت بها ذكرى يوم الشهداء اقامة جناح للأطفال لتعريفهم على ما جرى قبل 29 سنة، وما قدمه أبناء الكويت في تلك الفترة.
وأضافت “خلال هذه الأيام سيكون هناك معرض لصور الشهداء، بالاضافة لفعاليات الاطفال لغرس القيم الوطنية في نفوس أبنائنا من خلال ما قدمه الشهداء- رحمهم الله- واسأل المولى جل في علاه أن يحفظ هذا البلد ويرحم شهداءه الأبرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock