أخبار منوعة

«التربية»: تعزيز ثقافة المحافظة على البيئة

المقصيد: الشراكة المجتمعية مع «نبراس» أسهمت في تنمية العمل التربوي

أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد حرص وزارة التربية على التعاون مع جميع الجهات ومؤسسات المجتمع المدني، لتعزيز ثقافة المحافظة على البيئة لدى الطلبة، مشيراً إلى الجهود المتميزة التي يقوم بها المركز البيئي للطلبة لخدمة المجتمع الكويتي، وتلبية احتياجاته للتقدم المستمر.
وقال المقصيد، في كلمة له، خلال الحفل الختامي لنادي نبراس، الذي أقيم صباح أمس في المركز البيئي للطلبة، إن التعاون بين التربية والمركز البيئي ومؤسسات الدولة أثمر عن تحقيق الأهداف والوصول الى الغايات النبيلة.
وأضاف أن «التعاون مع نادي نبراس الثقافي حقق الشراكة المجتمعية والعمل التكاملي، مما يسهم في تنمية العمل التربوي والنهوض بالعملية التعليمية، إضافة إلى تحفيز الجانب الإبداعي لدى أبنائنا الطلاب»، مبينا أن هذا ما حققه «نبراس»، بالتعاون مع المركز البيئي للطلبة، حيث ساهم في نجاحها وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية.
تعزيز الروح الوطنية
من جانبه، أشاد نائب رئيس التحرير المدير العام لجريدة الأنباء عدنان الراشد بجهود وزارة التربية والمركز البيئي للطلبة ونادي نبراس الثقافي، على البرامج والأنشطة الطلابية التي أسهمت في تطوير قدرات الطلبة، وتنمية إمكاناتهم وتعزيز الروح الوطنية والتعاون والحفاظ على البيئة.
وذكر الراشد أن وزارة التربية تحرص دائما على تنظيم مثل هذه الأنشطة الطلابية، مؤكدا «ضرورة الاستمرار في تأسيس الطالب منذ الصغر، لأن هذه المرحلة العمرية قابلة لتنمية مواهبها وصقلها بما يعود بالنفع على القدرات العقلية والجسدية لأبنائنا الطلبة».
وتقدم بالشكر إلى وزارة التربية، ممثلة بالوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، ومدير المركز البيئي للطلبة رجاء جاسم، ونادي نبراس الثقافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock