التطبيقي

مستقلة التطبيقي: بعد سلسلة من الجهود المتواصلة مشكلة الشعب على مشارف الانتهاء

  • يتم نقاشها ضمن بنود اجتماع مجلس الإدارة

 

 

 

أصدرت القائمة المستقلة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بيان صحافي أعلنت فيه تواصل مساعيها الرامية لإنهاء مشكلة الشعب المغلقة، موضحة أن جهودها بالتعاون مع اتحاد الطلبة أثمرت ضغوط نيابية بأن تكون مشكلة الشعب المغلقة على رأس بنود اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التطبيقي المنعقد يوم الاحد 14/7/2019 لمناقشتها ووضع الحلول المناسبة لها.

وأكدت القائمة المستقلة في بيانها على ثقتها بمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي بصفته رئيسا لمجلس إدارة الهيئة وبالسادة أعضاء المجلس الموقر وخاصة مدير عام الهيئة د. علي المضف ومدى حرصهم على توفير الأجواء المناسبة التي تعين طلاب وطالبات الهيئة على التحصيل العلمي وتذليل الصعوبات التي تواجههم، كما ثمنت للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة تحركاتهم ومساعيهم الجادة لحل هذه المشكلة التي تؤرق الطلبة وأولياء الأمور على حد سواء.

 

من جانبه أوضح المنسق العام للقائمة المستقلة في التطبيقي فهد محمد المرشد أن جهود القائمة وتحركاتها لحل هذه المشكلة بدأت تؤتي ثمارها، حيث سبق وأن التقت عدد من نواب مجلس الأمة الأفاضل ونقلت لهم هموم ومشاكل الطلبة، وكان آخر النواب الذين التقتهم القائمة المستقلة عضو اللجنة التعليمية بمجلس الأمة النائب الفاضل يوسف صالح الفضالة لتوضيح حجم المشكلة و مدى تأثيرها السلبي في المسيرة الدراسية للطلبة، ووعدنا آنذاك بحشد نيابي للضغط على المسئولين وإيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة التي تتجدد عام بعد عام وتتسبب في تأخر الكثير من الطلبة، فله منا الشكر والتقدير، وكذلك كافة النواب الأفاضل ممن أخذوا مطالباتنا بعين الاعتبار وكانت لتحركاتهم خطوات ملموسة نحو حل المشكلة من جذورها، كما ثمن لمدير عام الهيئة د. علي المضف تعاونه واستجابته لما نادت به القائمة، متمنيا أن تكون هناك حلول جادة لمشكلة الشعب المغلقة وليس فقط مجرد نقاش على طاولة الاجتماعات، مؤكدا استمرار القائمة المستقلة في مطالباتها الرامية لتذليل أي صعوبات تواجه المسيرة الدراسية للطلبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock