التطبيقي

«تدريس التطبيقي» تطالب بتوفير مراكز صحية ثابتة بالكليات

طالبت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بتوفير مراكز صحية ثابتة داخل كليات الهيئة، يرتبط عملها مع أوقات الدوام الرسمي لأعضاء هيئة التدريس والطلبة، لإجراء الإسعافات اللازمة لمثل تلك الحالات. وذكرت الرابطة، في بيان أمس، أن حالة الوفاة التي حدثت لعضو هيئة التدريس في قسم الرياضيات بكلية التربية الأساسية د. عبدالعزيز الكندري ليست الأولى من نوعها التي تحدث داخل الحرم الأكاديمي، إضافة إلى توفير دورات تخصصية في الإسعافات الأولية، وتدريبهم أيضاً على عملية الإخلاء الوهمي للاستعداد في حالات الكوارث والطوارئ.

وأكدت ضرورة الاهتمام بتلبية مطالبها التي ما برحت تطالب بها منذ فترة طويلة، وأحدها ما يتعلق بالجانب الصحي، «وحفظ أرواح منتسبي مؤسستنا التعليمية، سواء الأساتذة أو الطلبة على حد سواء».

واضافت أن «الهيئة التدريسية في كليات الهيئة المختلفة يبذلون قصارى جهدهم، لضمان نجاح العملية التعليمية، وفي المقابل نجد قصورا وتجاهلا بتحقيق أبسط حقوقهم»، متمنية أن يكون هناك تجاوب وتفاعل مع ما يتم طرحه، فالكادر الأكاديمي يبذل الكثير والكثير ويستحق الأفضل.

وأعربت عن بالغ الحزن والأسى لوفاة عضو هيئة التدريس الأستاذ المساعد بقسم الرياضيات في كلية التربية الأساسية د. عبدالعزيز الكندري، وهو يقوم بأداء واجبه تجاه طلابه، مبينة أنها وجميع منتسبي الهيئة تلقوا هذا الخبر المحزن بصدمة كبيرة، متمنين للفقيد الرحمة والمغفرة ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock