قسم السلايدشوأخبار منوعة

‏سارة الكندري: “قادة الغد ٩” يُنهي أسبوعه الثالث

‏صرحت عضو اللجنة المنظمة لبرنامج قادة الغد أ. سارة الكندري أنه تم الإنتهاء من الاسبوع الثالث للبرنامج الذي يساعد على تطوير قدرات و مهارات طالب القانون من خلال توظيف ما تعلمه اثناء دراسته في الجانب العملي لمهنة المحاماة و ترسيخ مفهوم المشاركه الفعالة في المجتمع، بالإضافة إلى مجموعة من الدورات التي يقدمها البرنامج و ذلك لتأهيل جيل قانوني فعال .

‏ كانت خامس دورات البرنامج بعنوان ” قانون المشروعات الصغيرة و المتوسطة ” والتي قدمها المهندس فارس العنزي، تحدث فيها عن سهولة استخراج الرخص التجارية، مع بيان شروط التمويل الواجب توافرها لدى الشخص.

‏ ثم كانت سادس دورات الموسم بعنوان “المتحدث الناجح” والتي قدمها الدكتور بسام الجزاف، شرح فيها مفصلاً عن طريقة الكاريزما الصحيحة و كيفية اختيار الكلمات و انتقائها، مع الحرص على لغه الجسد لتواصل أكثر فعالية.

‏و أما عن ختام الأسبوع الثالث للبرنامج فكانت الرحلة الميدانية للمتدربين إلى ” الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط و التنمية“ فلهم جزيل الشكر على حسن الاستقبال والتنظيم .

‏تبقى الآن الأسبوع الأخير من البرنامج، نتمنى أن تكونوا قد تلقيتم الفائدة المرجوة في ظل إبداع كل من المحاضرين و السادة المشاركين .

‏يذكر أن برنامج قادة الغد فس موسمه التاسع يقام تحت مظلة كلية القانون الكويتية العالمية والهيئة العامة للقوى العاملة، وبرعاية كريمة من شركة أوريدو للاتصالات ومعهد هاجر للمحاماة، ومكتبة الكويت الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock