قسم السلايدشووزارة التربيةحصري أكاديميا

الكندري: برنامج مثمر الوطني يسعى لتعزيز الجوانب الايجابية في نفوس الطلبة والمعلمين

  • برنامج مثمر الوطني يقيم دورة تدريبية للمشاركات فيه

أكاديميا/ متابعات

اقام برنامج مثمر الوطني التابع للهيئة العامة للشباب وبالتعاون مع وزارة التربية ووزارة الداخلية متمثلة بالشرطة المجتمعية دورة تدريبية و ورشة عمل بعنوان ( ادارة الذات ) على مسرح ثانوية العصماء بنت الحارث والكائنة بمنطقة النزهة .

قدم الدورة عضو اللجنة العليا للبرنامج و رئيس الفريق الاعلامي محمد الكندري الذي أكد ان الفعالية ضمن جدول برامج برنامج مثمر الوطني و الذي يهدف لتعزيز الجوانب الايجابية و القدرات في نفوس ابنائنا الطلبة و المعلمين .

و تابع الكندري بانه تم اللقاء بالعاملين ببرنامج مثمر الوطني و القائمين على المشروع القيم لتزويدهم بأبرز المهارات الحياتية التي يحتاجونها للتعامل مع الذات ، ولاقت هذه الدورة اقبالا و مشاركة من الحضور متمنيا ان تكون لها اثر ايجابي في نفوسهم و ان ينعكس ذلك الاثر ايجابيا على سلوكهم.

ويهدف برنامج «مثمر» بغرس وتعزيز القيم الأخلاقية النابعة من تعاليم الدين الحنيف والعادات الكويتية الأصيلة لدى طلبة المدارس الحكومية و الذي يستهدف طلبة و طالبات المرحلة المتوسطة و الثانوية من مدارس التعليم العام،وقد بلغت عدد المدارس المنتسبة لبرنامج مثمر 82 مدرسة من مدارس مرحلتي المتوسط والثانوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock