التطبيقي

د. يوسف العنزي: رابطة التدريس تتعاون مع جمعية المترجمين الكويتية

 

 

أعلن د. يوسف مسعد العنزي أمين الصندوق رئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية أن الرابطة وقعت مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية المترجمين الكويتية لترسيخ التعاون المنشود بين مؤسسات المجتمع المدني في سبيل خدمة المجتمع والثقافة بدولة الكويت.

وبين العنزي أن رئيس الرابطة د. سليمان السويط قد وقع المذكرة عن رابطة التدريس بينما قام بالتوقيع على المذكرة من جانب جمعية المترجمين رئيسها د. طارق فخر الدين، موضحا أن الاجتماع تم بحضور د. سليمان السويط، د. يوسف العنزي ممثلين عن رابطة التدريس، وحضر د. طارق فخر الدين، د. عبدالله العنزي ممثلين عن جمعية المترجمين.

وأضاف د. العنزي أن الاتفاق تضمن على العديد من البنود البناءة لرفع المستوى الفكري والثقافي لجميع أطياف المجتمع ومنها تنمية مواهب وقدرات الشباب من خلال التبادل الثقافي بين الطرفين والتعاون المشترك في شتى المهرجانات الثقافية ومعارض الكتب وتنظيم الندوات والدورات والبرامج وورش العمل الهادفة.

 وأكد د. العنزي على اعتزاز الرابطة وفخرها بهذا التعاون البناء متمنيا أن يكون مثمرا لتحقيق الأهداف المرجوة منه، كما أن الرابطة ترحب بتعاون مماثل مع كافة النقابات وجمعيات النفع العام لخدمة المجتمع الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock