وزارة التربية

«التربية» تكرم الفائزين بمسابقة رمضان في «صيف 2019 علينا»

  • «مصطفى كرم» تهدي إلى أوائل الثانوية الكويتيين 4 سيارات

نظّمت إدارة العلاقات العامة بوزارة التربية، أمس، حفل توزيع جوائز الفائزين بالمسابقة الرمضانية وتكريم الجهات المشاركة في معرض «صيف 2019 علينا»، على مسرح الوزارة.

وأكد مدير الإدارة، ضيدان العجمي، سعي «العلاقات العامة» دائما إلى تسخير أرقى الخدمات لكل العاملين بالوزارة، لافتاً إلى أنها تطمح في تقديم مشاريع وأنشطة ومعارض تربوية واجتماعية وترفيهية تخدم الفرد والمجتمع، و»من هذا المنطلق دشنت المسابقة الرمضانية السنوية لمنتسبي الوزارة».

وشدد العجمي على أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية والأهلية، لما لها من مردود إيجابي في جميع المجالات العلمية والعملية.

وذكّر أن إقامة مثل هذه المسابقات والمعارض تلعب دوراً رائداً في تشجيع أهل الميدان التربوي على الإقبال والمشاركة، ومن ثم صقل الخبرات على كل المستويات، مبيناً أن المسابقة الرمضانية أشرفت عليها كوادر وسواعد وطنية نفتخر بها.

وأكد حرص الإدارة على إقامة هذا المعرض في نهاية العام الدراسي، تقديراً لمكانة الإداريين والمعلمين والجهود المبذولة في خدمة «التربية»، مشيداً بدورهم الكبير والأساسي في بناء المجتمع.

وفي ختام الحفل، تقدّم العجمي ببالغ الشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة التي ساهمت في تقديم العديد من الجوائز للموظفين.

تكريم أوائل الثانوية

من جهة أخرى، قدمت شركة مصطفى كرم وأولاده 4 سيارات للطلبة الكويتيين في المراكز الأربعة الأولى بالثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي وسط حفل اقامته الشركة امس في مقرها بمنطقة الري.

وقال المدير العام للشركة محمد مصطفى كرم في تصريح للصحافيين على هامش حفل التكريم: أنتهز هذه الفرصة لابارك للطلاب الاوائل على مستوى الكويت تفوقهم وتميزهم وتحقيق نسب عالية تدعونا جميعا للفخر والاعتزاز، داعياً الى مشاركتهم أفراحهم في هذا الوقت الذي يعد بالنسبة لهم نقطة تحول في حياتهم الدراسية.

تشجيع الطلبة

واضاف: اننا نهدف من هذا التكريم الى تشجيع الطلبة خاصة اننا نعي جيدا مدى اهمية التشجيع وتأثيره على الابناء، داعيا الفائقين الى تكثيف جهودهم في دراساتهم العليا المقبلة.

وذكر ان «نسب النجاح التي تحققت هذا العام طيبة وترفع رؤوسنا ككويتيين»، مضيفا: اننا مستمرون بهذا الاتجاه ودعم العديد من المجالات في البلاد خاصة التعليم والصحة والرياضة، لافتا الى ان «هذه الجوانب اساسية في مجتمعنا، ونحاول دائماً المساهمة في الارتقاء بها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock