وزارة التربية

العازمي لمحاسبة المتسبب في حريق صبحان

دعا رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي الى ضرورة تفعيل الأدوات الرقابية ومحاسبة المتسبب الرئيسي في الإهمال الذي وصلت إليه وزارة التربية وكان آخره الحريق الضخم الذي تعرضت له مخازن الوزارة بمنطقة صبحان صباح يوم الجمعة الماضي.
وقال العازمي في تصريح صحافي ان الحريق ليس الأول الذي تتعرض له مخازن الوزارة والتي تحوي أجهزة كهربائية ومحتويات تقدر بعشرات الآلاف من الدنانير، وهو ما يدعونا للمطالبة بمحاسبة المسؤول عن هذا الفساد الواضح الذي تتعرض له منشآت وزارة التربية والتي وصلت الى أسوأ مراحلها من الإهمال والتسيب غير المقبول في ظل عدم وجود رقابة حقيقية او تفعيل دورها.
واكد العازمي ان المبنى الذي شاركت 4 فرق اطفاء في السيطرة عليه يؤكد ان هناك اهمالا جسيما يعرض ابناء الكويت من رجال المطافئ لمخاطر عديدة ويهدر على الدولة مبالغ باهظة دون اي تحقيق جدي في الموضوع.

وحمل العازمي قيادات وزارة التربية المسؤولية كاملة عن هذا الإهمال الواضح داعيا لوقفة جادة ومحاسبة واضحة لمعرفة المتسبب في هذا الإهمال الذي سبقه إهمال في صيانة مكيفات المدارس وقصور واضح تسبب في تعطل العملية التعليمية من قبل، مشددا على انه لن تكون هناك عملية اصلاح حقيقي الا بمحاسبة المسؤولين عن مكامن الفساد بالوزارة.
وختم العازمي تصريحه بالتأكيد على ان نقابة العاملين بوزارة التربية ستظل كما عهدها الجميع الحصن الأمين والمدافع القوي عن حقوق الموظفين والمحافظة على المال العام والتصدي لأي فساد يخترق جسد المنظومة التعليمية، داعيا الله عز وجل أن يحفظ بلدنا الكويت من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين.

المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock