التطبيقي

تشكيل لجنة مشتركة لروابط الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتوحيد الجهود والمطالبات وتحقيق المكتسبات للمنتسبين

 

أعلنت عدد من الروابط النقابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بكل من “رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية، رابطة أعضاء هيئة التدريب، رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات” أعلنت في بيان صحافي مشترك عن تشكيل “اللجنة المشتركة لروابط الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب” التي تشكلت بناء على تفويض من الهيئات الإدارية للروابط وتتألف من أمناء السر والصندوق في كل رابطة للعمل على توحيد الجهود المشتركة وتعزيز المطالبات لتحقيق مكتسبات تخدم جميع منتسبي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وأوضح البيان أن ممثلي الروابط عقدوا اجتماعا بمقر رابطة التدريب بمنطقة حولي يوم الأحد الموافق 28/4/2019 بحضور كل من أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس د. فارس مناحي المطيري، وأمين صندوق رابطة التدريس د. يوسف مسعد العنزي، ومن رابطة أعضاء هيئة التدريب أمين السر م. يوسف كاظم الكوت، وأمين الصندوق م. علي مجبل الجدعي، ومن رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات أمين السر م. أحمد العلوان الشمري، ونائب أمين السر أ. حسين عبدالكريم القلاف.

وأعربت اللجنة في بيانها الأول عن آمالها بأن تكون جبهة صلبة تسعى لتحقيق تطلعات منتسبي الهيئة والدفع بجدية نحو إقرار المميزات التي يستحقونها كمربين للأجيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock