أخبار منوعة

«آبل»: ميزات وقدرات إضافية لأجهزة الأيفون الجديدة

توقع تقرير إخباري أن تضيف شركة آبل ميزات وإمكانات جديدة لأجهزة أيفون 2019 التي ستطلقها الشركة في شهر سبتمبر المقبل.
ووفقا لشبكة «سي إن بي سي» الأمريكية ، فقد نشر تقرير على مدونة شركة آبل يؤكد استخدام جهاز الآيفون الجديدة لشحن الأجهزة الأخرى لا سلكيا مثل «AirPods» وساعة آبل، ومن المتوقع أيضا أن تقدم شركة آبل أجهزة الآيفون الجديدة بكاميرا بثلاث عدسات مثبتة على خلفية الأجهزة للحصول على إمكانيات متطورة للواقع المعزز.
وذكر التقرير أيضاً أن شركة آبل ستستمر في بيع جهازي iPhone مع شاشات OLED المتطورة ، ولكنها ستزيد من حجم أصغر جهاز أيفون حاليا وهو جهاز «جهاز iPhone XS» ، حيث سيكون الحجم من 5.8 بوصة إلى 6.1 بوصة ، وهو نفس حجم جهاز «iPhone XR» كما ستستمر في بيع جهاز بحجم 6.5 بوصة.
وأوضح التقرير أن الشركة ستجعل USB-C للأيفون ليصبح موصلا عالميا يعمل على جميع أجهزة الأدوات الذكية ، بما في ذلك هواتف أندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
ولفت التقرير إلى أن شركة آبل تستخدم الآن USB-C على أحدث طرازات iPad Pro و MacBook ، لكنها لم تحول بعد إلى المعيار لأجهزة iPhone. كما يمكن أن يسمح بمعدلات شحن وبيانات أسرع محدودة بخلاف ذلك من خلال منفذ Lightning الخاص بشركة Apple.
وتوقع التقرير أيضًا أن تعتمد أجهزة الأيفون ميزة متوفرة على أحدث هواتف «Samsung S10» أن الأجهزة ستكون قادرة على شحن المنتجات الأخرى لاسلكيًا ، مثل «Apple Watch» و «AirPods» ، باستخدام الشحن اللاسلكي العكسي ، مشيرا إلى أن هواتف الأيفون الجديدة سيكون لها بطاريات أكبر بكثير.
وعادةً ما تقدم Apple أجهزة iPhone الجديدة في سبتمبر. ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من متحدث باسم الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock