جامعة الكويت

المطيري: التسجيل المبكر لـ «صيفي الجامعة» ينطلق الثلاثاء

وفقاً لمواعيد محددة إلكترونياً بحد أقصى 10 وحدات

أعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. علي المطيري موعد التسجيل المبكر للفصل الدراسي الصيفي 2018-2019، اعتبارا من بعد غد وحتى 20 الجاري، وفقا لمواعيد محددة لكل طالب باستخدام شبكة الإنترنت، ويكون الحد الأقصى المسموح بالتسجيل فيه خلال هذه الفترة 10 وحدات دراسية.

وأوضح المطيري، في تصريح أمس، أنه يمكن للطلبة تعديل جداولهم خلال فترات التسجيل المبكر والسحب والإضافة، بدءا من موعد تسجيلهم من 9:30 مساء حتى 4:00 عصر اليوم التالي، وحتى نهاية فترة التسجيل بدون مواعيد مسبقة.
وتابع: “يمكن للطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي مراجعة كلياتهم من 21 حتى 23 الجاري خلال ساعات الدوام الرسمي، للتأكد من تسجيلهم كل متطلبات التخرج، ويمكن لهم الحصول على موعد لمراجعة الكلية التي يرغبون في تسجيل المقررات بها عن طريق شاشة المواعيد في نظام معلومات الطالب، ولكل طالب موعد واحد لمراجعة الكلية المعنية خلال هذه الفترة”.
وأفاد بأن الطالب الذي لا يرغب في الدراسة للفصل الصيفي بعد تسجيله للمقررات عليه سحب المقررات المسجل فيها للفصل الصيفي في موعد أقصاه 11 يونيو المقبل، علما أنه لا يسمح للطلبة بالانسحاب بعد هذا التاريخ إلا بموافقة لجنة الشؤون الطلابية بالجامعة لمن لديهم ظروف قهرية طارئة تمنعهم من مواصلة الدراسة في الفصل”.
وأضافت أن العمادة خصصت الفترة من 9 حتى 11 يونيو لاستقبال الطلبة غير المقيدين في الجامعة، والذين يرغبون في دراسة مقرر أو أكثر في جامعة الكويت خلال الفصل الصيفي، ويمكن لهؤلاء الطلبة مراجعة صالة القبول والتسجيل بالشويخ في الفترة الصباحية للتسجيل فيما يرغبون فيه من مقررات وفقا للقواعد المتبعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock