قسم السلايدشوأخبار منوعة

جمعية مهندسي التصنيع: فعالية (الطاقة المتجددة) تأتي ضمن الرؤية السامية لتعزيز إنتاجها

أكدت جمعية مهندسي التصنيع أن فعالية (الطاقة المتجددة) التي أقيمت اليوم الاربعاء في معهد الكويت للأبحاث العلمية بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تأتي ضمن الرؤية السامية بتعزيز إنتاج الطاقة من مصادر متجددة بنسبة 15 في المئة بحلول عام 2030.
وقال رئيس الجمعية ياسر الحمد في كلمة خلال افتتاح الفعاليه التي تستمر يومين إن هذة الفعالية تتضمن العديد من الفقرات التي يقدمها متحدثون محليون وإقليميون.
وأضاف الحمد أن (مهندسي التصنيع) الكويتية هي فرع للجمعية العالمية مشيرا الىأن فرع الكويت يعد الأول في منطقة الخليج والشرق الاوسط“.
وبين أن الجمعية منذ انطلاقتها في عام 2015 تتبنى المواضيع المتعلقة بالتقنية بأنواعها ومجالات الاستثمار عن طريق إنشائها شبكة من المتخصصين في المجالات الفنية الدقيقة والاستفادة من خبراتهم عن طريق عقد فعاليات عديدة مثل الندوات وورش العمل والحلقات النقاشية وزيارات المصانع.
من جانبه أفاد مدير العلاقات العامة في الجمعية المهندس سعود الوهيب في كلمة مماثلة بأن الفعالية يصاحبها معرض يضم بعض الشركات المتخصصة بالطاقة المتجددة في الكويت ومساهمة احدى المدارس التي تميزت بالأنشطة الطلابية في مجال الطاقة المتجددة.
بدورها قالت مديرة التسويق في الجمعية المهندسة نورة الفضلي في كلمتها إن مساهمة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في هذه الفعالية تعد دعما للشباب والمبادرين بمجال الطاقة المتجددة في الكويت.
وأضافت الفضلي أن معهد الكويت للأبحاث العلمية يعد الحاضن الأول للمبادرات الفنية في مجال الطاقة المتجددة حيث يساهم من خلال أبحاثه وخبراته في مجالات الطاقة بتطوير المشاريع الحيوية في الكويت. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock