جامعة الكويت

كلية الهندسة والبترول تنظم معرض الفرص الوظيفية التاسع عشر الثلاثاء 19 الجاري  

تحت رعاية مدير جامعة الكويت

تحت رعاية مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسينأحمد الأنصاري ينظم مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول معرض الفرص الوظيفية التاسع عشر بهدف فتح قنوات اتصال بين الخريجين وجهات العمل في القطاعات الحكومية والخاصة والنفطية والقيام بدور الرابط بين أصحاب العمل وخريجي الكلية على وجه الخصوص لعرض الفرص الوظيفية المتاحة لهم في سوق العمل.

وبهذه المناسبة تقدم مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. بدر البصيري بالشكر الجزيل إلى إدارة دار العربي للاستشارات الهندسية على المساهمة بدعم المعرض وتركيز إدارة الجهة لخلق البيئة الأفضل لتخريج كفاءات كويتية.

وبين د. البصيري أن المعرض سيقام يوم الثلاثاء 19 مارس 2019 على أن تستمر الفعاليات حتى الأربعاء 20 مارس 2019 وسيكون الافتتاح في تمام الساعة 09:30 صباحاًبقاعة فاروق برغش للمعارض بكلية الهندسة والبترول مبنى 14خ الدور الأرضي  الحرم الجامعي  الخالدية، مشيراً إلى أن فعاليات المعرض تستمر حتى الساعة 1:30 بعد الظهر، وسيشارك في المعرض أكثر من 27 جهة من الجهات الحكومية وجهات القطاع الخاص والقطاع النفطي.

وأضاف أن الهدف من المعرض هو تفعيل عملية التوظيف المباشر بين الجهات العارضة لفرص الوظيفية والخريج وإتاحةتقديم الإرشاد المهني عن مجالات العمل المتاحة ومتطلباتها كماأن المعرض سيكون فرصة لإلقاء الضوء على البرامج المتاحة للتوظيف

 

وأوضح د. البصيري أن المعرض هو تحقيق أكثر من هدف في آن واحد واستقطاب الفرص المتاحة للخريجين من جميع الجهات لجميع تخصصات الكلية، مبيناً أن هدف المركز هو استثمار المهندس الخريج لأنه هو الثروة الحقيقة للكويت في بناء اقتصاد هذا البلد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock