قسم السلايدشو

المهندسة مريم الكندري تفوز بالمركز الاول في مسابقة التحدي البحثي في قبرص

فاز فريق المهندسة والباحثة الكويتية مريم الكندري الممثل لجامعة نيقوسيا القبرصية بالمركز الاول في مسابقة التحدي البحثي ضمن منافسة تضمنت 25 طالبا وباحثا اكاديميا مثلوا ست جامعات ومؤسسات بحثية قبرصية.
وتأهل فريق الكندري لتمثيل قبرص على المستوى الاوروبي في مسابقة التحدي البحثي المقرر اجراؤها في مدينة (زيورخ) السويسرية في ال10 وال11 من ابريل المقبل.
واعربت المهندسة والباحثة الكويتية مريم الكندري عن سعادتها لفوز فريقها بالمركز الاول والتاهل لمسابقة زيورخ.
وقالت انها تشعر بالفخر كونها باحثة كويتية عربية تشارك ضمن مسابقات في فريق اكاديمي بجمهورية قبرص داخل الاتحاد الاوروبي مع جنسيات مختلفة وتفوز بالمركز الاول.
واضافت الكندري ان المسابقة تضمنت قيام كل فريق من الباحثين باعداد تقرير وتقييم لعملية تحليل مالي واقتصادي لاحدى المؤسسات او الشركات يتضمن جوانب مختلفة تتعلق بآفاق وعمل تلك المؤسسة ثم يقوم الفريق بعرضه على لجنة التحكيم وبالرد على الاستفسارات والاسئلة الموجهة من اللجنة.
واشارت الى ان خوض المنافسة كان تجربة عظيمة لها ولاعضاء فريقها وامنت لهم فرصة العمل لتطبيق عملي للدراسات والمعرفة التي اكتسبوها خلال دراستهم لبرنامج الماجستير في جامعة نيقوسيا.
واعربت الكندري عن املها ان تتمكن مع فريقها من المنافسة في زيورخ والوصول الى المسابقات النهائية العالمية التي ستجري في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الاميركية.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock